أخبار المشاهير

27 فبراير 2021

أحمد الأحمد يعلن عن مشروعه الجديد بفيديو طريف

ظهر النجم السوري أحمد الأحمد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بفيديو تمثيلي طريف يجمعه مع طفلة أعلن من خلاله عن افتتاح دورة للتمثيل مخصصة للأطفال بين عامي 10 -15 سنة بإشرافه و تدريبه.

و ذكر الأحمد ضمن الفيديو أن الدورة سيتم إقامتها في دبي، محدداً موقعها في فندق انتر كونتينتال دبي مارينا. معلناً أن انطلاقتها ستكون مشروطة باكتمال العدد.


وخلال المشهد التمثيلي الدعائي للدورة التدريبية تسأله طفلة عن دورة تدريبية على مبادئ التمثيل للأطفال، وتسأله عن المدرب ليجيبها أنه أحمد الأحمد فتعاود سؤاله من يكون أحمد الأحمد ويجيبها الفنان السوري: "شوبعرفني مين بكون".

هذا وقد انهال جمهور الفنان على الفيديو الذي شاركه بالتعليقات التي أظهرت دعمهم ومحبتهم للفنان السوري. وبدورهم أعرب عدد كبير من الفنانين عن دعمهم للأحمد في خطوته المقبلة، نذكر منهم الفنانتين رنا الأبيض ومروة الأطرش والفنانة سلمى المصري التي علقت قائلة "كتير حلو بالتوفيق انشالله حبيت" ليرد عليها أحمد بـ "شكرا غالية".



يذكر أنَّ هذه ليست المرة الأولى التي يشارك فيها النجم السوري كمدرب للتمثيل، فقد سبق له العمل في دوراتٍ تمثيلية، أقيمت في الإمارات تحت رعاية مؤسسة "حرتك" للتدريب الفني و الإعلامي، بالإضافة إلى معهد "فيوتشر ستار" الواقع في دمشق والذي يترأسه الأحمد إلى جانب طاقم متكامل من الفنانين وأصحاب الخبرات، حيث يستقبل المعهد كل المهتمين باحتراف مهنة التمثيل من مختلف الأعمار، خاصةً أولئك الذين لم تسمح لهم ظروفهم بالالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أما على الصعيد الفني فيذكر أن آخر ظهور للفنان احمد الأحمد على الشاشة كان من خلال مشاركته في مسلسل"حرملك 2"، والذي جسد فيه شخصية "رسلان" فيما نالت الشخصية إعجابا وقبولا كبيرين، وحققت صدىً واسعا عند المشاهدين.



كما شارك في عمل "ببساطة 2" الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الفائت، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي جسد فيه عدة شخصيات.

وحاليا، يشارك أحمد الأحمد في مسلسل "خريف العشاق" المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2021، بشخصية "سعيد"، حيث أكد الأحمد في إطلالة إعلامية له تبنيه للعمل منذ اللحظات الأولى من قراءته النص والشخصية.

يذكر أن العمل اجتماعي من إخراج جود سعيد، تأليف ديانا جبور، إنتاج شركة إيمار الشام ويضم باقة من النجوم منهم صفاء سلطان، لجين اسماعيل، حلا رجب وآخرون.