أخبار المشاهير

26 فبراير 2021

أمل بوشوشة تكشف موقفها من الموسم الثاني لـ "النحات"

حلّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة، ضيفةً على برنامج Insider، وكشفت بوشوشة في إجابة حول مصير مسلسل "النحات" الذي عرضت منه 15 حلقة في رمضان الماضي، على أن تُستكمل بقية حلقاته لاحقًا، عن أنها لا تعرف إذا ما كانت شركة الإنتاج ستستكمل تصويره أم لا، وأضافت أن هذا السؤال يجب أن يتم توجيهه للمنتج وليس لها.

وفي المقابل أكدت الفنانة الجزائرية، على أنها لن تتواجد في الجزء الثاني في حال تم استكماله، مشيرة إلى أن هذا العمل أصبح من الماضي، حيث قالت: "بتصور أنو الموضوع صار ورانا"، مضيفةً "أنا ما عاد بدي كفي الـ 15 حلقة، لأنو صرت بخطوة تانية".


يُشار إلى أنه تم تصوير 15 حلقة من مسلسل النحات وهو بطولة باسل خياط وأمل بوشوشة وعدد من النجوم وتوقف التصوير بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد لتقرر شركة الإنتاج أن تجعله على موسمين.

وبعد انتهاء الموسم الرمضاني لم تخرج شركة الإنتاج أو أي من صناع المسلسل بأي تصريح يكشف عن مصير الجزء الثاني منه، وراح عدد من الجمهور للتحليل أن فشل الموسم الأول وراء تجاهل صناع العمل للاهتمام بتصوير موسم جديد منه.

وعلى صعيد آخر ستتواجد أمل بوشوشة في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسلين، الأول على صفيح ساخن والذي تعود من خلاله إلى التصوير في سوريا، بعد غياب وصل إلى ما يقارب الـ 9 سنوات، فيما يحمل المسلسل الثاني اسم "داون تاون" والذي يجري تصويره حاليًا في لبنان.

هذا وتواجدت الفنانة الجزائرية مؤخرًا في برنامج "إنت مين" من خلال شخصية "الشيتا"، وتمكنت بشوشة من الوصول إلى الحلقة النهائية والتي تنافس فيها 3 شخصيات وهم "الذئب" والذي تخفت خلفه الفنانة السعودية وعد، و"الكوبرا" التي تخفى خلفها الفنان المصري إيهاب توفيق، وتمكن من حصد اللقب بعد حصوله على أعلى نسبة تصويت من قبل جمهور المسرح، وشخصية "شيتا" التي اختارتها بوشوشة للتنكر واستطاعت الحصول على المركز الثاني في البرنامج.

وقدمت بشوشة العديد من الاستعراضات خلال الحلقات ولفتت الأنظار إليها بشكل كبير، حيث أشاد بها الجمهور ولجنة المحققين المكونة من الفنان السوري قصي خولي، الفنانة سيرين عبدالنور، الفنان مهند الحمدي، والفنان حسن الرداد.