أخبار المشاهير

24 فبراير 2021

حبيب غلوم يكتب رسالة وداع مؤثرة بعد رحيل والدته.. وهيفاء حسين تواسيه

نعى المخرج والممثل الإماراتي حبيب غلوم والدته بكلمات مؤثرة، وطلب لها الرحمة والمغفرة، بعد أن فارقت الحياة الثلاثاء، 23 فبراير، حيث كتب نعيه عبر صفحته على تويتر.

وقال غلوم في رسالة الوداع: رحلت غاليتي إلى دار لا أعلم عنها شيئاً ولكني على ثقة في صاحب الملك الذي نزلت في رحابه وانتقلت الى رحمته تعالى وغفرانه يا لها من غصة تدمي القلب يا أمي.. أناجيك يا رب أن ترحمها وتغفر لها وتؤنس وحشتها اللهم إن أمي بين يديك فالطف بها يا من لك ملكوت كل شي.. إنا لله وإنا إليه راجعون".


من جهتها حاولت زوجته الفنانة هيفاء حسين التخفيف عنه وعلقت على كلماته قائلة: يا حبيبي يا بويوسف .. عظم الله اجرنا جميعا ويصبرنا على فقدانها ... كنت ونعم الابن البار عطيتها كل ما فيك من حنان واهتمام ورعاية لآخر يوم في حياتها .. راحت وهي راضية عنك كل الرضا .. الله يمسح على قلبك حبيبي ويحفظك ولك طولة العمر يارب".

وكانت هيفاء قد نشرت نعيا عبر حسابها على إنستغرام، الأربعاء، دعت فيه لوالدة الفنان الإماراتي بالرحمة وقالت: "لا حول ولا قوة الا بالله .. امي الثانية ام زوجي في ذمة الله".



كذلك وجه العديد من نجوم الفن والمشاهير رسائل التعزية والمواساة للفنان حبيب غلوم بوفاة والدته، كانت من بينهم الإعلامي مصطفى الأغا والفنانة أمل محمد والفنانة فاطمة الحوسني ولطيفة التونسية.

وفاة والدة حبيب غلوم جاءت بعد الرسائل التي وجهها خلال الأيام القليلة الماضية للجمهور عندما طلب منهم الدعاء لوالدته نتيجة تدهور حالتها الصحية، حيث كتب وقتها: "اللهم قد مسَّ جسد أمي الضر، تناشدك بقلبها الصغير أن ترحمها منه، وتخلصها من عذاباته، فهي بين يديك وتحت رحمتك، نتوسل إليك أن ترحمها وتريح جسدها وقلبها وتحفظها لنا يا أكرم الأكرمين".

وخضعت والدة حبيب غلوم لعملية جراحية في شهر سبتمبر الماضي، حيث كتب الفنان آنذاك: "دعواتكم لأمي الغالية في غرفة العمليات"، دون أن يكشف أي تفاصيل حول مرضها أو مشاكلها الصحية.