أخبار المشاهير

17 فبراير 2021

تعليق لميس الحديدي بعد نجاة زوجها عمرو أديب من حادث سير

علقت الإعلامية المصرية لميس الحديدي، بعد نجاة زوجها الإعلامي عمرو أديب من حادث السير الذي تعرض له ليلة أمس الثلاثاء، الذي أدى إلى تحطم سيارته، ونقله إلى أحد المستشفيات، ثم خرج بعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة.

ونشرت لميس الحديدي، عبر حسابها في "انستغرام"، الآية 65 من سورة غافر: "هُوَ الْحَيُّ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَادْعُوهُ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ".



وتعرض الإعلامي عمرو أديب للحادث في طريق دهشور بمنطقة 6 أكتوبر المصرية، بسبب سوء الأحوال الجوية.



وأكد الإعلامي المصري عماد الدين أديب، تعرض شقيقه عمرو أديب، لحادث سير، مشيرًا إلى أنه نُقل إلى مستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر.

وأضاف عماد الدين أديب أن شقيقه خضع لفحوصات طبية من خلال الأشعة على قدمه ليتبين مدى خطورة إصابته.

من جهته نشر المحامي المصري طارق العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" تغريدة دعا فيها للإعلامي عمرو أديب بالشفاء، فكتب قائلًا: "صادق الأماني بالشفاء العاجل للإعلامي عمرو أديب الذي تعرض لحادث بسيارته أحدثت له إصابات".



وكشف مصدر أمني في مصر، أن الحادث نتيجة اختلال في عجلة القيادة، بسيارة الإعلامي عمرو أديب، واصطدمت بسيارة ربع نقل محملة بأنابيب الغاز بمدخل الشيخ زايد رقم 4 بوصلة دهشور.

وأوضح المصدر، أنه تم نقله لمستشفى دار الفؤاد بمنطقة السادس من أكتوبر بالجيزة، حيث تم عمل كافة التحاليل والأشعة للإعلامي عمرو أديب، حيث تم التأكد بشكل كامل من حالته الصحية.

وأضاف المصدر أنه تم التأكد من سلامة أديب بشكل كامل، وعدم وجود أي نزيف داخلي أو كسور في الجسم، مؤكدا سلامة الإعلامي الكبير عمرو أديب من الحادث الأليم الذي وقع على طريق وصلة دهشور، وخروجه من المستشفى، مشيرًا إلى أن الإعلامي تصالح مع سائق السيارة وخرج من القسم.