أخبار المشاهير

16 فبراير 2021

كاريس بشار تحتفل بعيد ميلادها.. والنجوم يوجهون لها الرسائل

احتفلت الفنانة السورية كاريس بشار بعيد ميلادها الخامس والأربعين، كاشفة عن عمرها عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت كاريس بشار صورة جديدة لها عبر "إنستغرام" بدت فيها بإطلالة عفوية وهي مبتسمة، معلقة على الصورة بالقول: "وهي صاروا 45 سنة، كل الحب"، مرفقة كلامها بـ إيموشن قالب كيك وبالون.

وتلقت الفنانة السورية التهاني من زملائها في الوسط الفني، كان أبرزهم زميلتها هبة نور التي هنأتها بالقول: "كل ما تكبر تحلى وتصي أحلى وأحلى"، وكتبت وفاء موصللي: "كروس الغالية كل عام وأنت تزدادين نجاحاً وتألقاً"، وعلق قصي خولي: "العمر كلو يا الغلا"، فيما كتب باسم ياخور: "كل سنة وأنت بخير وسعادة كاريس العزيزة"، كما هنأها كل من: كندا علوش، وصباح الجزائري، والفنان محمود نصر.



وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرًا، صورة للممثلة السورية كاريس بشار، أثارت اهتمام عدد كبير من جمهورها وظهرت فيها برفقة والدتها، حيث اعتبر البعض أن الفنانة ما زالت تحتفظ بملامحها الجميلة رغم التقدم في العمر، فيما سارع الغالبية إلى المقارنة بين الوالدة وابنتها، ولفت بعضهم إلى أن الشبه كبير بينهم، ولكن أكثر ما لفت انتباه البعض الآخر -أيضًا- هو التغيّر الواضح بملامح كاريس بشار.



على الصعيد الفني تشارك بشار في الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي يعرض على قناة mbc حيث تؤدي شخصية "قمر" وكان المخرج المثنى صبح، بدأ تصوير العمل مؤخرًا، في العاصمة السورية دمشق، ليكون جاهزًا للعرض في رمضان المقبل.

وتولى المثنى الجزء الثاني بعد أن أخرج مؤمن الملا الجزء الأول، ويشارك في بطولة العمل، كل من: بسام كوسا، وسلوم حداد، وفادي صبيح، ونادين تحسين بيك، وقمر خلف.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الخمسينيات والستينيات في مدينة دمشق، حول الأخوين عمران (بسام كوسا) وغريب (سلوم حداد) حيث يعيش "عمران" مع أهله وبين أهل حارته فيما "غريب" يفقد ذاكرته نتيجة حادث، فتسير حياته بشكل مغاير، وتبدأ الخلافات بينهما بعد ذلك.