أخبار المشاهير

16 فبراير 2021

وسام الأمير: زوجتي كانت رياضية وبصحة مثالية قبل وفاتها بكورونا

قال الفنان وسام الأمير، إن وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية ناريمان عبود، خسارة كبيرة وكارثة بحد ذاتها، مؤكدا أنها شمس عمره، ومتمنيا أن يمده الله بالقوة لاكمال مشوار الحياة.

وأكد وسام الأمير، خلال اتصال ضمن برنامج "فن الخبر" عبر تلفزيون الجديد، أن زوجته الراحلة كانت أميرة وزعت الفرح والمحبة في كل مكان تواجدت فيه واليوم هم يحصدون ما زرعته يداها من خلال ردة فعل الناس؛ الإعلاميين والفنانين، شاكرا كل من اتصل لمواساته، وداعيا الجميع إلى التنبه من مخاطر كورونا؛ لأنها ليست "لعبة ولا مزحة".

وأضاف وسام الأمير: بحب قول لكل الناس أن ريمان كانت رياضية، مثالية وملتزمة بتناول الاكل الصحي، حتى أنها غير مدخنة ولا تشرب الكحول، ولكنها لسوء الحظ التقطت فيروس كورونا؛ ما استلزم نقلها إلى المستشفى لمراقبة وضعها الصحي، الا أنها سرعان ما تفاقمت حالتها وصولا لمعاناتها من تجلطات في القلب والرئتين وتوقف وظائف الكبد عن العمل.

واستطرد بالقول: ما بدي علق على الصورة السودا، خلي صورتها حلوة بعيون الناس، خاصة أن وفاتها كارثة يمكن أن تعوض بعض الشيء بمحبة الناس التي يمكن أن تبلسم الجراح.

وفي ختام حديثه، دعا وسام الأمير الجميع إلى اتخاذ الإجراءات الاحترازية وتلقي لقاح كورونا؛ لأن هذا الأمر بات ضرورة ملحة في أيامنا هذه، مؤكدا أنه سجل اسمه على المنصة الإلكترونية لتلقي اللقاح لوضع حد لهذا الفيروس الذي حرم عددا من العائلات من محبيهم.

تجدر الإشارة، الى أن الفنان اللبناني وسام الأمير قد أعلن سابقا عبر صفحته الخاصة على تويتر، خبر وفاة زوجته الراقصة الاستعراضية اللبنانية ناريمان عبود من دون ذكر سبب الوفاة للعلن، إلا أن المعلومات التي كانت متداولة أكدت وفاتها بعد معاناتها من مضاعفات فيروس كورونا.

وفي السياق نفسه، كتب وسام الأمير كلمات نعى فيها زوجته الراحلة التي كانت ترافقه دوما في مختلف المناسبات التي يتواجد فيها، معبرا عن الألم الذي يعتصر قلبه، مرددا : "يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فإلى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيدا غريبا في هذه الدنيا الفانية. ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات، الله يرحمك يا أميرة.