أخبار المشاهير

14 فبراير 2021

نجوم سوريا يحتفلون على طريقتهم بعيد الحب‎

حرص عدد من نجوم الفن في سوريا على الاحتفال بعيد الحب، وذلك عبر صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، فمنهم من احتفل بمفرده وتوجه بالتهنئة لجمهوره، ومنهم من رغب أن يعبر عن مشاعره لشريكه بمناسبة هذا اليوم.

ديمة بياعة وأحمد الحلو




ونشرت الفنانة السورية ديمة بياعة صورة تجمعها مع زوجها رجل الأعمال المغربي أحمد الحلو، طغت فيها الأجواء الرومنسية، حيث ظهر الحلو وهو يقبل يدها وباقة من الورود أمامهم.

ووجهت بياعة معايدة لزوجها، حيث علقت على الصورة التي نشرتها بالقول: "عندما يتعلق الأمر بالحب، فلا حدود لما ستفعلانه من أجل بعضكما ليستمر الحب مدى الحياة، أحبك دون قيد شرط أو قيد".



وبدوره أحمد الحلو رد عليها من حسابه الخاص، حيث نشر صورا أخرى لهما وعلق قائلاً: "بحبك يا مرتي ورفيقتي، يخليك ليا، كل يوم معك عيد حب جديد".

فرح يوسف وزوجها



احتفلت الفنانة فرح يوسف بعيد الحب برفقة زوجها الفنزويلي "كريستيان" حيث استعادت الذكريات التي جمعتهما سوياً، ونشرت مجموعة من الصور عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وعلقت بالقول: "منذ أن قابلته والحب له ينمو في قلبي يوماً بعد يوم وعاماً بعد عام، حتى تزوجنا في عام 2019 بعد ثلاث سنوات من الصعود والهبوط، والآن نحن أصبحنا نحتفل بعيد الحب الخامس معاً، أحبك إلى الأبدية".

يزن السيد وزوجته لمى الرهونجي




وأعرب الفنان السوري يزن السيد عن محبته لزوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي، حيث نشر صورة تجمعها سوياً عبر "الستوري" وعلق عليها: "كل عام وأنتِ الروح والعشق، كل عام وأنت حبيبتي وروحي وحياتي بحبك من الصماصيم أم أدم"، ولم يكتفِ بذلك، فعاد ونشر صورة أخرى وعلق عليها قائلاً: "أم آدم الحب والعشق والجنان"، فيما اكتفت زوجته لمى الرهونجي بتعليق بـ "أيموشن" قلب أحمر.

صباح الجزائري وزوجها اللبناني رباح التقي



هنأت الفنانة السورية صباح الجزائري زوجها رباح التقي بحلول عيد الحب، فنشرت صورا لهما من الماضي عبر حسابها الخاص على إنستغرام وعلقت قائلة: "الحب الحقيقي موجود بكل مكان، ما بيجرح ولا بيوجع ولا بيتعب ولا بيشوه، الحب بيفرحك، بينجحك، بيعطيك لترضى وتشفى وتكتفي"، خاتمة رسالتها بالقول: "حبيتك وبحبك اليوم وكل يوم".

باسل خياط وزوجته ناهد زيدان




وشارك الفنان السوري باسل خياط متابعيه عبر إنستغرام صورا تجمعه مع زوجته ناهد زيدان، متوجهاً إليها بالقول: "عندما رأيتك وقعت في الحب وابتسمت لأني عرفتك".

المخرجة رشا شربتجي


وعبّرت المخرجة رشا شربتجي عن محبتها لزوجها تمام نجم، حيث نشرت صورة لهما سوياً، واستعانت بمقولة أرسطو لتوجه له رسالة قالت فيها: "الحب الحقيقي روح واحدة تسكن جسدين، كل عام وأنت زوجي وحبيبي ونبض قلبي".

دانا جبر وحبيبها المجهول




فاجأت دانا جبر متابعيها على الإنستغرام بظهورها في صورة من إحدى الحدائق وهي ممسكة بيد شخص مجهول دون أن تكشف أية تفاصيل عنه، معلقة على الصورة بعبارة "عيد حب سعيد" ليتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة وسط تكهنات بدخولها بعلاقة عاطفية دون أن تصرح ذلك لجمهورها.

باسم ياخور وزوجته رنا الحريري




احتفل الفنان السوري باسم ياخور بعيد الحب برفقة زوجته رنا الحريري، حيث نشر صورا تجمعها سوياً عبر إنستغرام، وعلق متغزلاً بها بالقول: "كل ما كبرنا منعرف قيمة اللي بقلبنا وحياتنا أكتر وأكتر".

فنانات احتفلن بـ "الفلانتاين" بمفردهن


وحرصت كل من جيني إسبر ورنا الأبيض وكندة حنا وريم عبد العزيز على ارتداء الأحمر بمناسبة عيد الحب، وذلك تعبيراً عن حبهن لجمهورهن، فيما نشرت نسرين طافش صورة لها وهي مرتدية الأسود وتقدم وردة حب لمحبيها معلقة بالقول: "يومكم حب بكل معانيه، حب الذات، حب الآخرين، حب التفاصيل الجميلة، وحب الحياة، وحب من نهوى، عيد حب سعيد للجميع".



فنانات أخذن الحب من منحى آخر


واعتبرت الفنانة السورية أمل عرفة أن الحب بالنسبة لها هو عائلتها، حيث نشرت صورة عبر حساباتها لابنتيها وعلقت بعبارة "هدول الحب"، كما نشرت صورة أخرى لوالدها الموسيقار الراحل سهيل عرفة، وكتبت: "أغلقتُ عليك القلب، أنت الحب، بابا إلى الملتقى يا حبيبي".



وشابهتها بالتصرف الفنانة السورية سوزان نجم الدين التي نشرت عبر إنستغرام صورة لنجليها حازم وحيان من الطفولة وعلقت بالقول: "في مثل هذا اليوم في عيد الحب ولد حيّان حبيبي وقرة عيني، وقبله بسنتين ولد حازم آخر العنقود وآخر الحب، فجعلا من عيد الحبّ عيداً أبدياً لا يختصر بيوم".



كذلك فعلت الفنانة عبير شمس الدين حيث نشرت صورة تجمعها بأولادها وكتبت: "الحب الحقيقي بدون مقابل".