أخبار المشاهير

30 يناير 2021

إنجي كيوان.. اعتقدوا أنها حبيبة عمرو دياب الجديدة فكان الرد سريعًا‎


أصبحت الشائعات تلاحق الفنان المصري عمرو دياب مع كل ظهور له مع حسناء شهيرة، بأنها ستكون حبيبته الجديدة، بعد انفصاله عن دينا الشربيني قبل أشهر قليلة.

دياب الذي كثُر ظهوره مع الحسناوات في الآونة الأخيرة لم يعلق على الشائعات والأنباء التي تطاله، ويتجنب الحديث عنها بشكل قاطع، لكن المقربين منه يحاولون قدر الإمكان توضيح الصورة حتى لا يبقى الأمر مثارًا للجدل، على غرار ما حصل مع الهضبة خلال علاقته بالشربيني.

وكانت أحدث الشائعات التي لاحقت دياب بعد نشر المذيعة إنجي كيوان صورا لها تجمعهما بالفنان المصري، فاعتقد المتابعون أنها قد تكون حبيبته الجديدة لاسيما وأن كثيرا من المعلقين لم يعرفوا هوية كيوان بعد تداول صورها على الصفحات المهتمة بالمشاهير على إنستغرام.

لكن المفاجأة الأخرى التي لم يعلمها المعلقون هو حضور زوج إنجي كيوان خلال ظهورها مع عمرو دياب في أحد الأماكن المشهورة في دبي، ما يدحض أي شائعة تثار بشأن علاقة الهضبة بالإعلامية الشابة التي تعتبر نفسها واحدة من جمهوره.

وكانت إنجي كيوان قد علقت على الصور التي جمعتها بالهضبة قائلة:" "يوم تم قضاؤه مع عمرو دياب .. الأسطورة"، في حين تجاهلت هي الأخرى الرد على أي حديث للمعلقين والشائعات المتداولة بعد نشر الصور.

غير أن مصادر مقربة من عمرو دياب نفت سريعًا أن تكون كيوان هي حبيبته الجديدة، وأكدوا أن الهضبة اعتاد على تداول الشائعات حوله، لكنه لا يرد عليها أبدًا، حتى لا يعطيها حجما كبيرا، بل يركز فقط على أعماله الفنية الجديدة.

وسارع متابعون للبحث أيضًا عن حياة الإعلامية إنجي كيوان فتبين أنها مصرية ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في الإمارات.

تعد واحدة من نجمات السوشال ميديا، وتشارك جمهورها بالكثير من الصور ومقاطع الفيديو من إطلالاتها ونشاطاتها المتنوعة. كما أنها متزوجة من لبناني تعرفت إليه في أبو ظبي، حيث كانا يعملان في المجال ذاته، ولديهما ولدان.

قيل عنها وفق المعلومات إنها كانت تجلس في صغرها أمام المرآة وتجسد شخصية الإعلامية الشهيرة "أوبرا وينفري" التي تعتبرها قدوتها.

وكذلك تهوى التمثيل وكان لقبها بين العائلة هو "أمينة رزق"، لكثرة تجسيدها مشاهد تمثيلية لها في المنزل والمدرسة.

شاركت إنجي في تقديم برنامج "قعدة رجالة" مع قيس الشيخ نجيب، نيكولا معوض وخالد سليم، من خلال برنامجها "حرب عالمية من إنجي كيوان" المكمّل لبرنامج "قعدة رجالة 3".

وقالت بأنها ليست راضية تماماً عما حققته وهناك المزيد الذي تطمح له، ورسالتها دائما للمرأة تقول:" لم يفت الأوان بعد لتحقيق حلمك".