أخبار المشاهير

30 يناير 2021

نور عمرو دياب تكشف طبيعة علاقتها بوالدها ووالدتها.. ودينا الشربيني

تحدثت نور ابنة الفنان المصري عمرو دياب عن العديد من الأمور المتعلقة بحياتها الخاصة وكذلك والدها، ووالدتها الفنانة شيرين رضا، وحبيبة والدها السابقة الفنانة دينا الشربيني من خلال الأسئلة التي طُرحت عليها من قبل الجمهور عبر إنستغرام.

وأكدت نور بأنها تحب دينا الشربيني كثيرًا، ووصفتها بأنها شخصية رائعة ولطيفة، مؤكدة في نفس الوقت أن علاقتها بوالدها جيدة، وردت:"هذا جيد حقًا. إنه أكثر أب مجتهد أعرفه حتى الآن، اجده دائمًا حينما أحتاج إليه... إنه مصدر إلهام بالنسبة لي والعديد من الآخرين.. أنا محظوظ به. أحبه من كل قلبي".



أما فيما يتعلق بعلاقتها مع والدتها الفنانة شيرين رضا، فقالت بأنها أفضل صديقة لها، وتحبها تماما حتى الموت، وستفعل أي شيء لها، وهي تفتقدها كثيرًا.



وردًا على سؤال حول عدم وجودها برفقة عبدالله وكنزي ابني عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور في دبي، فقد قالت:"صدقوني أحب كثيراً أن أتواجد معهما، ولكن كما قلت في السابق أنا في بريطانيا وهناك إغلاق عام".



في عضون ذلك نفت نور عمرو دياب نيتها دخول مجال الفن واحتراف الغناء، وقالت إنها ليست مغنية وأن أختها جانا هي فقط المغنية في العائلة، وكشفت عن حبها للرقص وإنه هوايتها الفنية الوحيدة.

وردت نور عمرو دياب عن عدة تساؤلات حول نشاطها على انستقرام، وكذلك عن دراستها في الخارج وعدة أمور أخرى، وذلك لأول مرة بعد فترة من تواجدها المفاجئ والمكثف على انستغرام، وبعد سنوات من تفضيلها البقاء بعيداً عن الأضواء.

كما علقت نور على الطريقة التي تتبعها حتى تتجنب اكتساب الوزن، فكتبت مجموعة من النصائح حول ذلك أبرزها الانتباه للسعرات الحرارية عند تناول الطعام، وممارسة التماريرن الرياضية بانتظام، إضافة إلى شرب الكثير من الماء، والتأكد من النوم بشكل كاف، وعدم إجهاد الجسم.

وطلبت منها إحدى الفتيات تقديم النصيحة لها بالنسبة لأسلوب الملابس الذي تتبعه لأنها معجبة بإطلالاتها، فقالت لها ابنة عمرو دياب بأن عليها العثور على الألوان التي تناسب لون بشرتها، وكذك شكل جسمها، كما يجب أن تحوي خزانة ملابسها على القطع الأساسية اللافتة، إضافة إلى الإكسسوارات فريدة التصميم.

وكتبت لها فتاة:" أنتِ حلوة وتجاهلي كل حدا بقول عكس هيك كوني سعيدة وبحبك"، لترد عليها نور:" أود أن أقول لك شكراً لأني تحدثتي بهذه الطريقة وفعلاً انا بقدر هذا.. انا سعيدة وبحبك ايضاً".