أخبار المشاهير

30 يناير 2021

من هي إنجي كيوان التي ظهر معها عمرو دياب؟

ظهرت الإعلامية إنجي كيوان برفقة الفنان المصري عمرو دياب في أحد الأماكن المشهورة في دبي، وسط ردود فعل واسعة بين المتابعين.
وقامت كيوان بنشر صور إطلالتها مع دياب عبر صفحتها على إنستغرام، علقت عليها: "يوم تم قضائه مع عمرو دياب .. الأسطورة".
فيما أعاد الهضبة نشر الصور عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام الخاص به مع تعليق إنجي كيوان على صورتهما، فيما لم يكتب هو أي شيء.


وظهر شخص ثالث في إحدى الصور التي جمعت دياب وكيوان فتبين وفق المعلومات أنه زوج الأخيرة، وهو لبناني الجنسية، ولديها منه ولدان.



ولم تتضح طبيعة الجلسة التي جمعت عمرو دياب بإنجي كيوان وزوجها، لكن بحسب المتابعين فيبدو أنه تجمعهم علاقة صداقة وأنهم اتفقوا على مقابلة بعضهم في أحد الأماكن العامة.

وعلق متابعون ساخرون أن دياب قد ارتبط بكيوان بعد انفصاله عن الفنانة المصرية دينا الشربيني، دون أن يعلموا أن زوجها معهما في الجلسة، وهنا أكد مقربون من الهضبة أن الأخير لا يلتفت إلى أي شائعات التي اعتاد عليها، كما لا يحب الرد عليها حتى لا يعطيها حجما كبيرا.
وأضاف مقربون من عمرو دياب أن الفنان لا يزال متواجدا في دبي، وسيعود خلال الأيام القليلة المقبلة إلى القاهرة.
كما أوضحوا أن زوج إنجي كيوان كان معها خلال الجلسة مع الهضبة، ما يدحض أي شائعة تُثار بشأن علاقة الهضبة بالإعلامية الشابة التي تعتبر نفسها واحدة من جمهوره.



وشددت المصادر على أن عمرو دياب لا يفكر حالياً في الارتباط ويضع كامل تركيزه نحو أعماله الفنية الجديدة.
يذكر أن إنجي كيوان هي مصرية لكنها ولدت ونشأت وأكملت دراستها الجامعية وعملت وتزوجت في الإمارات، حتى أصبحت اليوم واحدة من نجمات السوشال ميديا. هذا عدا كونها مذيعة للعديد من المناسبات التي تقام في مصر والإمارات.



تخرجت إنجى في الجامعة الأمريكية فى دبي بتخصص العلوم المصرفية والمالية، وعملت في القطاع المصرفي نحو 10 سنوات، وتداول عنها أنها تمتلك مشروعا خاصا بها هناك وهو جاليري لبيع الأنتيكات.
قررت كيوان ترك عملها والانخراط في المجال الإعلامي، وهو حلمها منذ الطفولة وفق قولها، أن تصبح مذيعة في التلفزيون وتكون حاضرة وقوية وقادرة على إحداث تغيير نحو الأفضل.



وكتبت كيوان:" تركت عملي المصرفي، وقررت أن ألاحق حلما كنت قد وضعته جانباً. أسست منصتي الخاصة على إنستغرام تحمل اسمي. أردت أن أكون واثقة من أن لدي ما أقوله وأثبته لمن يتابعني، وأن تكون مشاركاتي أكثر من صور، فصرت أشارك المتابعين بجوانب مختلفة من حياتي، فواجهت انتقادات بحجة أن ما أنشره غير مترابط".
وأضافت:"قررت أن أحدد اتجاهي بشكل أكثر وضوحاً؛ فأنا أريد أن أصبح مقدمة فعاليات كبرى، ملهمة في كل ما أقوم به قادرة على حمل رسالة انسانية. فاجتهدت لجعل صفحتي مرآة حقيقية عن المرأة العصرية؛ زوجة وأم لديها مهنة وهوايات تمارسها، قادرة أن تعيش حياة عائلية سعيدة ترافق أولادها إلى المدرسة تحضر الطعام تتابع دروسهم. هذا أنا من دون ابتذال ولا ثرثرة".
وتابعت:" حاولت قدر المستطاع الابتعاد عن المقارنة بين ما أشارك به المتابعين وما تقوم به غيري من الناشطات أيضاً على منابر وسائل التواصل الاجتماعي. ركزت على الهدف الذي حددته لنفسي، فتابعت دروساً في تقديم البرامج والأداء ومخاطبة الجمهور لتحسين أدائي وتطوير عملي. فقد كنت قد بدأت أتلقى عروضاً لتقديم فعاليات في مناسبات وأماكن مختلفة، بداية لم تكن كبيرة ومهمة كما رغبت، لكنني كنت مصرة على صعود السلم خطوة خطوة بثقة وثبات".
وأوضحت:"توالت العروض وكبرت، أصبحت مقدمة برامج في تلفزيون أبوظبي. ونزعت صفة "الخاصة" عن صفحتي على الإنستغرام لأن العلامات التجارية إجمالاً ترغب بأن تسوق للفعاليات التي تنتدبني لإدارتها وتقديمها ولمنتجاتها عبر صفحتي. ترافقت هذه الخطوة مع تأسيس صفحتي الخاصة على شبكة الإنترنت www.enjykiwan.com أنشر فيها مقتطفات وصوراً وأفلاماً قصيرة من عملي مع علامات تجارية وشركات ومؤسسات".