أخبار المشاهير

19 يناير 2021

ديمة قندلفت تستعرض مهاراتها بالسباحة .. والجمهور يؤكد أنها "الطاووس"

شاركت الممثلة السورية ديمة قندلفت، متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو جديد، وذلك في أحدث ظهور لها.

وظهرت الفنانة السورية بالفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على موقع "إنستغرام"، وهي تستعرض مهاراتها بالسباحة من داخل أحد المسابح الداخلية المغلقة، وهي تؤدي تمرين "سباحة الصدر" بطريقة احترافية.


ورغم الطقوس الشتوية الباردة، إلا أن ديمة فاجأت متابعيها، بأن هذا روتينها اليومي، معلقة على الفيديو بالقول: "روتيني المفضل مع مدربي فراس".

وتلقت ديمة قندلفت الإشادات بأدائها من محبيها وزملائها، كان أبرزهم، الفنانة اللبنانية تقلا شمعون التي شجعتها وأثنت على مهارتها، وعلقت بعبارة: "برافو ديمة"، كما تلقت تعليقات من محبيها كان منها، "دخيل الرياضي أنا"، "سباحة ماهرة"، "برافو أحلى رياضة بالعالم"، فيما انتقدها البعض الآخر لكونها تسبح رغم الأجواء المناخية الباردة، فعلق أحدهم متسائلًا: "مش بردانة ؟.



وانهالت التعليقات على الفنانة متسائلين بطريقة طريفة، إذا كانت هي شخصية "الطاووس" في برنامج The Masked Singer "أنت مين"، الذي يعرض على قناة "mbc"، وكان من بين التعليقات التي وردت "أحلى طاووس"، "الحكي بينا مو أنتِ الطاووس ما بقلن والله"، "طاووس عم يسبح"، "كشفناكِ يا طاووس" فيما لم ترد قندلفت على هذه التعليقات بالنفي أو الإيجاب مما أثار المزيد من الشكوك حول ما إذا كانت هي صاحبة شخصية "الطاووس".



وكانت قد أثارت شخصية "الطاووس" فضولًا كبيرًا لدى لجنة تحكيم برنامج "أنت مين" والتي من الواضح أن خلفها فنان يتمتع بصوت جميل، وسط تكهنات من الجمهور، أن الشخصية هي الفنانة ذاتها ديمة قندلفت.

وتناقلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الأدلة التي تشير إلى أنها قندلقت، كان أبرزها إعلان الفنان عابد فهد عن السبب وراء اعتذار الفنانة ديمة قندلفت، عن مشاركته في مسلسل "350 غرام " بأنه جاء نتيجة انشغالها بتصوير برنامج منوع لصالح قناة "mbc". أما ثاني الإشارات وفق ما ذكرت البعض، فهو أن ديمة قندلفت "عسراوية" أي أنها تستخدم يدها اليسار، وظهر "الطاووس" وهو يحمل الميكروفون بيده اليسار، فضلًا عن الصوت والأداء شبيه للفنانة السورية، وخاصة أنها قدمت في إحدى الحلقات أغنية فرنسية، ومن المعروف أن قندلفت تملك صوتًا جميلاً في الغناء، وسبق وأن غنت باللغة الفرنسية. إضافة إلى أن "الطاووس" ظهر في صالون تجميل، والفنانة السورية ظهرت -أيضًا- بقصة شعر جديدة ولوك مختلف.

يشار إلى أن البرنامج يقدم 12 فنانًا من مجالات مختلفة، مرتدين أزياء تنكرية تخفي ملامحهم ويؤدون الغناء على المسرح، فيما يقع على عاتق الجمهور والمحققين الأربعة: سيرين عبد النور، وقصي خولي، وحسن الرداد، ومهند الحمدي، اكتشاف هوية النجوم المتنكرين.