أخبار المشاهير

18 يناير 2021

لقطات طريفة لنجوم تركيا في الثلج .. شاهدي كيف احتفل بوراك وفهرية ومراد يلدريم

خرج عدد كبير من نجوم المسلسلات التركية للعب بالثلج والاستمتاع بأجواء الشتاء الباردة، كما والتقطوا صوراً تذكارية لهم ونشروها وشاركوا بها محبيهم على صفحاتهم الخاصة عبر إنستغرام، معبرين عن مدى سعادتهم بالثلج في تركيا والذي كسا معظم أرجاء البلاد.

وشارك بطل مسلسل "قيامة أرطغرل" إنغين ألتان دوزيطان صورته على الثلج برفقة هرته، وكذلك فعل أراس اينملي بولوت بطل مسلسل"الحفرة".


ونشر أيضاً الممثل مراد يلدريم صوره برفقة زوجته المغربية إيمان الباني، وكتب: "اسوق جيدة".


وشاركت الممثلة فهرية أفجين التي نشرت صوراً لها في "إنستغرام"، كما نشرت صوراً لزوجها بوراك أوزجفيت وابنهما كاران وكتبت: "اللقاء الأوّل مع الثلج"، فردّ عليها أوزجفيت: "الباشا خاصتي".



أما الممثلة ديميت اوزدمير، فنشرت صورتها برفقة كلبها.


وشاركت ايشنا توران صورها وهي تمسك بالثلوج وكتبت: "على الرغم من أن يدي كانت تتألم من البرد عندما كنت صغيرة، لكن كنت أحد أولئك الذين يعاندون بما يكفي لمواصلة اللعب بالثلج".


من جانب آخر فإن الممثل التركي بوراك اوزجفيت، دائما ما يشارك مع زوجته فهرية تفاصيل حياتهما عبر إنستغرام إذا شارك مؤخرا صورا بليلة راس السنة برفقة زوجته فهرية وابنهما كاران في منزلهما، والتزما بقانون حظر التجوال العام الذي فرض في تركيا ليلة رأس السنة.

ونشر الزوجان صوراً لهما وقدّمت فهرية معايدة قالت فيها: “سنة سعيدة جمعياً… 2021 تعالي بعافية”.

وأثارت الصور التي نشرها الزوجان إعجاب المتابعين الذين باركوا للعائلة بالسنة الجديدة وشاركوهما الأمنيات الطيبة.

كما يحرص أغلب مشاهير تركيا على مشاركة حياتهم للمتابعين، إذ تحظى المسلسلات التركية بشعبية كبيرة وجماهيرية منقطعة النظير، وهناك العديد من الممثلين الاتراك أيضا قاموا بمشاركة صورهم في الثلج عبر مواقع التواصل الاجتماعي معبرين عن مدى سعادتهم بالثلج هناك.

وتستمر موجة الثلوج في اسطنبول، ومن المتوقع أنها ستكون قوية وشديدة في بعض الأماكن بعد ساعات المساء، وحتى الثلاثاء وفق الأرصاد الجوية.

ومع زيادة هطول الثلوج تحولت أنقرة إلى اللون الأبيض، وسجلت درجة الحرارة عند أقل من ١ درجة مئوية.