أخبار المشاهير

26 مايو 2023

كلوي كارداشيان نادمة على استئجار رحم امرأة أخرى: طفلي ضحية

"شعرت حقا بالذنب بعدما سمحت لتلك المرأة بإنجاب طفلي. فحينها أخذتُ الطفل وتوجهت إلى غرفة أخرى شعرت بأن هناك حاجز بيني وبينه".
كلوي كارداشيان

اعترفت النجمة الأمريكية، كلوي كارداشيان، بحجم المعاناة التي واجهتها كي تتمكن من التواصل مع ابنها المولود حديثا، واصفة عملية "تأجير الرحم" بكونها عملية مؤذية ومضرة نفسيا.

وفي لقطات ظهرت بها ضمن برومو الحلقة الجديدة من برنامج تلفزيون الواقع The Kardashians، كشفت كلوي، التي استقبلت مولودها الصغير "تاتوم" من حبيبها السابق، تريستان طومسون، في يوليو الماضي، أنها لم تبادر بتسجيل استقبالها مولود حتى وصولها المستشفى.

وقالت كلوي: "شعرت حقا بالذنب بعدما سمحت لتلك المرأة بإنجاب طفلي. فحينها أخذتُ الطفل وتوجهت إلى غرفة أخرى شعرت بأن هناك حاجز بيني وبينه. التجربة كانت أشبه بالصفقة لأن طفلي كان كالضحية. وقد انتابتني حالة من الصدمة بعد خوضي تجربة تأجير الرحم".



وتابعت كلوي بقولها: "كنت أتمنى لو حدثني أحد بأمانة عن عمليات تأجير الرحم والفرق بينها وبين العمليات الأخرى. ومع هذا، فإني أود الإشارة إلى أنها ليست عملية سيئة، بل لازالت عملية رائعة، وكل ما في الأمر أنها تحظى بطبيعة مختلفة للغاية عن سائر العمليات أو التجارب".

وظهرت كلوي في البرومو خلال حديثها مع شقيقتها كيم، التي سبق لها إنجاب اثنين من أطفالها بنفس العملية، وصديق كورتني السابق، سكوت ديسيك، وواصلت اعترافاتها بهذا الصدد قائلة، إن العملية كانت بمثابة التجربة الصعبة عليها من بدايتها حتى نهايتها، مضيفة أنها أضرت بنفسيتها، بعدما رأت أنها أغرب تجربة مرت بها في حياتها.

وأومأت برأسها في إشارة للموافقة حين سألها ديسيك عما إن كانت تشعر بعدم ارتباط بطفلها المولود حديثا مقارنة بارتباطها بابنتها التي أنجبتها بنفسها، حيث أيدته في الرأي، وكشفت عن تعبها نفسيا بسبب ذلك.



ومن الجدير ذكره أن كلوي تشارك طفلتها ترو (5 أعوام) وابنها المولود حديثا، تاتوم، مع حبيبها السابق، تريستان طومسون، وتشهد علاقتهما حالة من عدم الاستقرار منذ بدايتها وإلى الآن.

وكان طومسون، الذي بدأ في مواعدة كلوي عام 2016، أقدم على خيانتها خلال فترة حملها بطفلتهما، ترو، عام 2018، ومع هذا، استمر الثنائي سويا، ثم انفصلا في 2019، حين بدأت تنتشر أخبار عن قيام طومسون بتقبيل جوردين وودز، صديقة شقيقة كلوي كايلي جينر، في حفل منزلي.

ثم عاد طومسون إلى كلوي خلال فترة جائحة كورونا، وبعدها انفصلا مرة أخرى في 2021؛ بعدما زعمت مشهورة "إنستغرام"، سيدني تشيس، في مقابلة صحفية أنها أقامت علاقة حميمة مع طومسون.

ثم عاد الثنائي مجددا أواخر 2021 واستعانا بـ "أم بديلة" لإنجاب مولودهما الجديد، ثم تورط طومسون في أزمة جديدة مرتبطة بأبوته لطفل من المدربة الشخصية مارالي نيكولز.