أخبار المشاهير

13 يناير 2021

درة تحتفل بعيد ميلادها.. وزوجها يفاجئها

احتفلت الفنانة التونسية درة زروق بعيد ميلادها الـ 41 الذي صادف اليوم الأربعاء الـ 13 من يناير، حيث إنها من مواليد هذا اليوم في عام 1980.

واختار رجل الأعمال المصري هاني سعد أن يفاجئ زوجته في مناسبة عيد ميلادها، فأقام لها حفلاً مميزًا داخل المنزل، لاسيما وأنه أول عيد ميلاد لها بعد زواجهما.

ونشرت درة زروق مجموعة مقاطع فيديو من مفاجأة زوجها هاني سعد، ووجهت له رسالة رومانسية، مؤكدة أنه قدم لها أجمل مفاجأة في حياتها.


كما نشرت عبر خاصية "الستوري" على إنستغرام صورا لتزيين منزلها بالبالونات والهدايا وتورتة عيد ميلادها، معلقة عليها: "أجمل مفاجأه فى حياتي، ربنا يخليك ليا".



وتلقت الفنانة التهاني والتبريكات من محبيها وكذلك زملائها الفنانين، متمنين لها دوام السعادة والاستقرار والنجاح الدائم، وأن تكون سنة 2021 فيها كل الأمل والمحبة عليها، وألا ترى مكروهًا يُحزنها.



وكانت درة قد ارتبطت بالمهندس هاني سعد، في شهر نوفمبر الماضي بحفل أقامته في الجونة، بحضور العديد من الأصدقاء داخل الوسط الفني الذين حرصوا على مشاركتها هذه اللحظات السعيدة، لتنهي عام 2020 بدخولها القفص الذهبي.



يذكر أن الفنانة درة قد ودعت عام 2020، بصورة برفقة زوجها رجل الأعمال هاني سعد، ونشرت درة تلك الصور عبر حسابها على إنستغرام.

وأرفقت درة الصورة بالتعليق:"كل عام وانتم بخير وصحة وراحة بال كانت سنة صعبة وقاسية وأحيانا مؤلمة ولكن أود أن أشكر كل المحبّين على وجودهم جنبى، وأتمنى لكم الخير من قلبى".


على صعيد آخر كانت درة قد وجهت رسالة إلى منتقديها، وكذلك أصحاب الحسابات المزيفة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

وكتبت درة زروق: "بالنسبة للناس اللي مدفوعلها عشان تعمل فايك أكاونتس وتشتمني على السوشيال ميديا أو اللي بتعمل كدة ببلاش".

وأضافت:"لازم أوضحلكم إن اللي بتعملوه ده مش هيجيب أي نتيجة بالعكس".

وأوضحت:"أنتم مش فاهمين حاجة وفاشلين وفاضيين وشوفوا حياتكم وطلعوا طاقتكم بعيد عني أحسنلكم والله يمكن ربنا يكرمكم في حاجة تانية".

والجدير ذكره أنّ زواج درة من رجل الأعمال المهندس هاني سعد، قد جعلها تتعرض لهجوم شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن وصوفها بـ"خطافة الرجالة".

وبعد جدل كبير وهجوم ضد درة خرجت في تصريح لإحدى محطات الإذاعة التونسية قائلة:"لقد تزوجت من رجل مطلق"، ولم أكن ضرّة.