أخبار المشاهير

13 يناير 2021

ناصيف زيتون: لو عُرض علي التمثيل سأقبل.. لكن أريد شيئا يشبهني

كشف الفنان السوري ناصيف زيتون، أنه يحب مهنة التمثيل كثيرًا، وأنها تراود ذهنه، لكن حتى الآن لم يتقدم له أي عرض تمثيلي.

وأكد زيتون في إحدى لقاءاته التلفزيونية، أنه لا مانع لديه من مزاولة مهنة التمثيل إلى جانب الغناء، لكنه يبحث عن شيء يستطيع أداءه ويشبه شخصيته، واصفًا ذلك بالقول: "أنا بحب التمثيل وبيجي على بالي، بس بدي شي بيشبهني وقريب عليي، شي بحس حالي أني بقدر أعلمو".

وأشار ناصيف زيتون إلى أنه يتخوف قليلًا من الاتجاه نحو هذه الخطوة، لأنه أصبح هناك "عباقرة" في الساحة الفنية على حد وصفه، معتبرًا أنه يجب على كل شخص يُقدم على هذا الطريق أن يتأكد من قدراته في البداية.

وأوضح الفنان السوري، أنه لم يُعرض عليه أي عمل بعد، معبرًا بالقول: "لكون صريح ما أنعرض علي تمثيل، ولا أنعرض علي مسرح، ولا أنعرض علي غير أني غني".

وعما إذا كان يعتبر الفنان المصري عمرو دياب قدوة له، أجاب ناصيف زينون أنه يحترم الهضبة عمرو دياب كثيرًا، ويتابع أخباره باستمرار، مشيرًا إلى أن قدوته الوحيدة في الكون هو المرحوم والده.

من جهة أخرى، أكد ناصيف زيتون أنه لا يخاف أن يقع في فخ التكرار والنمطية، مضيفًا: "نحنا منحفر بالصخر لنعمل مود معين، رح يضل في هوية معينة لطريقة طرح الموسيقى تبعي، حتى لو تغيير بس رح تبقى البصمة موجودة".

وعن أكثر أغنية نالت إعجابه في الآونة الأخيرة، قال ناصيف زيتون، إنه يحب أغنية " البنط العريض" للفنان حسين الجسمي، مؤكدًا أنها حققت جماهيرية واسعة، وأنه يتشرف بأدائها بصوته.

وختم ناصيف زيتون قائلًا، إنه يحضّر لأغنية مصرية جديدة بعنوان "خط أحمر" سيتم الكشف عنها وإطلاقها في أقرب وقت ممكن.

يشار إلى أن الفنان السوري ناصيف زيتون، طرح مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان "أنت وأنا" عبر قناته الرسمية في يوتيوب، والأغنية من كلمات عادل رفول، ومن ألحان وسام بستاني، وتوزيع عمر صباغ، وتأتي هذه الأغنية بعد فترة قصيرة من طرح أغنية "كذبة ورا كذبة" التي حققت نجاحًا كبيرًا.