أخبار المشاهير

8 يناير 2021

علي يوسف ورد فعل غامض ومثير للجدل بعد أنباء زواجه من هند البلوشي

أحدث المطرب العراقي علي يوسف، حالة من الغموض بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أنباء تم تداولها بشأن زواجه من الفنانة الكويتية هند البلوشي والتي يتصدر اسمها التريند السعودي عبر محرك البحث "غوغل".

وجاء الغموض بسبب رد فعل علي يوسف على ورود اسمه في حساب هند البلوشي عبر تطبيق "سناب شات" وبجواره خاتم قيل إنه خاتم زواجهما، حيث لم يشارك الفنان العراقي أيًا من مقاطع البلوشي بل شارك عبر خاصية الاستوري في حسابه على موقع "إنستغرام" صورة ليده وهي تتشابك في يد زوجته السيدة زهراء وكانت ترتدي في إصبعها دبلة زواجهما.



وتعد السيدة زهرة أم طفلته الرضيعة "ملك"، كما أنه ارتبط بزوجته بعد قصة حب جمعتهما منذ الطفولة، وترك رسالة على تلك الصورة قال فيها: "كل عام وأنتي أم بيتي وأم بنتي أم ملوكة الغالية، عيد حبيبتي"، الأمر الذي عده الغالبية نفيًا صريحًا حول زواجه من هند البلوشي.

وأحدث تصرف علي يوسف جدلًا بين غالبية رواد منصات التواصل الاجتماعي حيث تساءل بعضهم حول ما إذا كان الفنان العراقي قد تزوج من هند البلوشي دون أن ينفصل عن زوجته الأولى أيضًا، أم أن الصورة التي نشرها بمثابة محاولة لنفي علاقته بالفنانة الكويتية، فيما ذهب البعض إلى أنه ربما تكون هناك علاقة وأنه لا يريد الإفصاح عنها حاليًا.

وبالعودة إلى حساب هند البلوشي في "سناب شات" تبين أنها كانت تحتفل بعيد ميلاد طفلتها "عبير العوضي" من طليقها الفنان مشاري العوضي، بمشاركة أصدقائها المقربين وأسرتها، وهو ما كشفت عنه برسالة شكرت فيها صديقاتها بأسمائهن.



وغنت هند البلوشي لطفلتها في تلك المناسبة حيث تفاعلت مع إحدى الأغاني الرومانسية التي استعانت بها في الحفل، وأشارت في الفيديو الذي نشرته إلى حساب الفنان علي يوسف، وأرفقت الإشارة برسم تعبيري عبارة عن خاتم، ما اتخذه البعض على أنه إعلان لزواجهما.



وفي رسالة تركتها هند البلوشي لابنتها عبر "إنستغرام" تمنت فيها بأن تبقى سعيدة واصفة إياها ببهجة القلب وشمعة البيت، حيث ظهرتا وهما ترتديان الملابس التراثية الخضراء.

وكتبت هند البلوشي في رسالة معايدة: "يانور عيني ..يا ابتسامة شفاتي يا بهجة القلب و شمعة البيت ،كل عام وانت بخير وكل عام وانت الخير وكل عام وعينج اهي دواي، ربي يرضى عليج دنيا واخره ويستر عليج ويحفظج من كل عين ويحرسج واشوفج احسن البنات يالسنعة يا بنت قلبي، الله لا يحرمني منج يا اغلى ما املك، هابي بيرث دي ياروووووحي".


جدير بالذكر أن هند البلوشي كانت متزوجة من الفنان الكويتي مشاري العوضي، عام 2012 ،ولديهما من الأبناء عبير وجاسم، قبل أن ينفصلا رسميا في عام 2018.

ويعد الفنان علي يوسف أحد نجوم برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس" عام 2015، وانضم حينها لفريق عاصي الحلاني الذي قدم له الدعم حتى الحلقة الأخيرة من الموسم، كما قدم العديد من الألبومات بمختلف اللهجات بين اللبنانية والخليجية والعراقية.