أخبار المشاهير

7 يناير 2021

3 شابات مع عمرو دياب أحدثن ضجة عارمة


لا يسلَم الفنان المصري عمرو دياب، من شائعات دخوله بعلاقة عاطفية في كل صورة يلتقطها مع شابة، وهذا ما حصل مع ملكة جمال لاتفيا السابقة، عارضة الأزياء كارولينا زوبكوفا، قبل أيام قليلة.

والتقطت زوبكوفا صورة برفقة الهضبة خلال تواجدهما صدفة في دبي، أثناء احتفالهما برأس السنة، وظهرت العارضة في الصورة وهي تحتضنه، وبدا عليهما الانسجام التام، ليتكهّن الجمهور بأن دياب يبدو وأنه قد دخل في قصة حب جديدة.

وأرادت ملكة جمال لاتفيا السابقة، وضع حد لهذه الشائعات عندما ردت على المتابعين بالقول: "أخلاقي تمنعني من الدخول في علاقات أخرى، أعلم أنه جذاب، لكن أنا فتاة جيدة ومتزوجة".

وفي بداية شهر ديسمبر المنصرم، راجت شائعات قوية حول دخول عمرو دياب بعلاقة حب مع الفنانة إيمي سالم، وتزامت هذه الأقاويل مع أنباء نشوب خلاف بين الفنان المصري ودينا الشربيني وقتها.

وجاء الحديث عن دياب وسالم، بعد تداول صورة جمعتهما دُوّن عليها: "اعشق الرابعة.. شكلها مؤامرة"، فانتشرت بشكل واسع، مما جعل البعض يخمّن بوجود علاقة عاطفية تربط الثنائي، لكن تبين أن الصورة قديمة وتعود لعيد ميلاد الهضبة الماضي الذي حضرته الشربيني وقتها، والتقط صورًا معهما على هامش حفل عيد الميلاد.

وقبل أيام قليلة، أعربت الفنانة المصرية إيمي سالم، عن سعادتها الكبيرة بوضع اسمها بحانب اسم الهضبة على حد قولها، وذلك على خلفية تداول صورة جمعتهما، لتنتشر الإشاعات حول ارتباطهما عاطفيًا.

وقالت إيمى في حديث مع صحيفة اليوم السابع المصرية: "أنا بنت ناس جدا وبنت أصول، ولذلك عندما أرتبط بشخص من المستحيل أن يكون هذا الرجل في علاقة أخرى قبل ارتباطه بي".

وقالت إنها ممتنة للغاية، بوضع اسمها بجانب الهضبة عمرو دياب: "أنا ليا الشرف اسمي يتم وضعه بجانب عمرو دياب في سطر واحد"، وأضافت: "وشيء حلو في (السي في – cv) الخاص بي حتى لو كان الموضوع شائك".

وأضافت إيمي المعروفة بإطلالاتها الشبابية المتحررة: "أنا أحب سياسة عمرو دياب في الحياة، وأن الهضبة عندما تطوله شائعة ما من المستحيل أن يرد، وهذا المبدأ أسعى دائما له، وحياتى الشخصية خط أحمر وأنا الوحيدة حرة فيها".

وأوضحت النجمة المصرية، أن الجملة التى نشرتها في وقت سابق عبر صفحتها الشخصية، وكانت: "الصمت الصاخب له أبعاد خاصة"، كانت تقصد منها (أترك الناس تتكلم وأنت أمضِ في طريقك).

وفي وقت سابق -أيضًا- نشر الفنان دياب صورة لفتاة حسناء عبر حساباته على مواقع التواصل، دوّن تعليقًا عليها، فاعتقد متابعون أنها حبيبته الجديدة، ليتبين أنها مطربة يونانية تدعى إيريني بابادوبولوز، تهتم بمتابعة الهضبة عبر حساباتها الرسمية، كما أنها شاركت في كليبه الجديد "أهي أهي".

يذكر أن دياب تزوج 3 مرات وفق المعلومات، الأولى الفنانة شيرين رضا، وهي أم لابنته نور، ثم انفصل عنها بعد 3 سنوات، والثانية زينة عاشور التي رزق منها بتوأم عبدالله وكنزي، وكذلك جنى، أما المرة الثالثة فقيل إنه تزوج مديرة أعماله هدى الناظر، لكن الزواج كان سريًا جدًا ولم يصرح به للإعلام.

ودخل بعلاقة مع دينا الشربيني، قيل أنه تزوجها سرًا، وشائعات أخرى تقول إنهما دخلا بعلاقة عاطفية فقط، قبل أن ينفصلا مؤخرًا، بسبب إصرار الشربيني على إعلان زواجهما أمام الجمهور، وهو الأمر الذي رفضه دياب، وفق ما كشفت العديد من المصادر الفنية.