أخبار المشاهير

7 يناير 2021

ناصيف زيتون يتحدث عن زواجه بفيديو قديم.. ويحصد المليون الأول في 2021

دخل اسم النجم السوري ناصيف زيتون، دائرة اهتمام الجمهور عبر محرك البحث "غوغل"؛ إذْ وصل إلى قائمة التريند السعودي عقب تداول فيديو أغنيته الجديدة "أنت وأنا" والتي تعد الأولى في العام الجديد 2021، وحظيت بتفاعل كبير بين الجمهور.

وبالتزامن مع نجاح الأغنية، نبش جمهور وسائل التواصل الاجتماعي في مقطع فيديو ظهر فيه ناصيف زيتون وهو يتحدث عن الزواج وما يمارسه أهله من ضغوط عليه كي يقدم على الزواج، لاسيما وأن الجميع ينتظر منه الإقدام على تلك الخطوة كونه فتى أحلام الكثير من الفتيات.

وعلقّ ناصيف زيتون خلال المقطع على ضغط أهله عليه كي يتزوج ويفرحوا به قريبا، فقال: "بلى"، مبينًا أنهم أهله ودائمًا ما يسمع منهم هذا الكلام، وأشار إلى أنه سيتزوج قريبًا، وأنه سيعلن عن هذا الأمر في الوقت المناسب.


وينتظر جمهور ناصيف زيتون تلك الخطوة، في ظل ملاحقته بالعديد من الشائعات بشأن زواجه أشهرها ارتباطه بالممثلة هيا مرعشلي، ووقتها نفت إدارة أعمال الفنانة هذه الأقاويل بتصريح جاء فيه: "هيا استغربت ظهور هذه الإشاعة لأنه ليس هنالك معرفة شخصيها بينها وبين ناصيف زيتون، وأنها تحبه على المستوى الفني".

وحققت افتتاحية ناصيف زيتون للعام الجديد من خلال أغنية "انت وأنا" على قناته في موقع يوتيوب، تفاعلًا واهتمامًا كبيرًا من الجمهور حيث تخطت المليون الأول بنسبة مشاهدة وصلت مليونا و400 مشاهدة، وهي من كلمات عادل رافول وألحان وسيم بستاني وتوزيع عمر صباغ.


وكان قد أطلّ زيتون مؤخرًا على جمهوره عبر صفحاته الخاصة في مقطع مصور تحدث فيه عن سلبيات وإيجابيات فيروس كورونا، كاشفا عن قراره بشأن أغانيه، مؤكدًا أنه على الرغم من أن ظاهر الأمر في الحجر الصحي كان متعبا وشاقا؛ إذ حرمنا من تحقيق أحلامنا في هذا العام قائلاً "كلنا انأذينا"، إلا أن مضمونه يحمل الكثير من الإيجابية، فقام بإبراز محبتنا للأهل والعائلة التي هي أغلى ما يملكه الإنسان بحسب تعبيره.

ورأى ناصيف زيتون أن هذه السنة كانت أصعب من السنين التي سبقتها، ولكن دائما هناك أمل وهو أقوى، ويمكننا أن نرى الأشياء الجميلة خلال هذه السنة، أهمها أنّ تعلقنا بالرب أصبح أقوى، وتعلقنا بعائلاتنا أكثر وأكثر، وبالحياة والطبيعة، وهذه أمور علينا أن نشكر الحياة عليها، مضيفا بالقول: "يجب ألّا ندع الحزن ولا فيروس كورونا ولا أي شيء يقف بوجه أحلامنا، ويجب أن نُبقي الأمل دائما موجودا".