أخبار المشاهير

6 يناير 2021

أويس مخللاتي يتعرض للانتقادات واتهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي

تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي للانتقادات من الجمهور بعدما اتهموه باستغلال عزاء المخرج الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي وشارك فيه برفقة عدد من النجوم السوريين والعرب المتواجدين هناك.

وقال متابعون إن مخللاتي آثر إظهار حضوره للعزاء، واستغل الموقف بالتقاط مجموعة من الصور التي بدا عليها جلسة تصوير ثم نشرها وأرفق معها تعليقا بشأن وفاة حاتم علي.



وكتب الفنان السوري في تعليقه: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك و تاريخك و فنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا".

وأضاف:" الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا و للجميع أهلا و أحبابا وأصحابا الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد لحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".



كما بدا الفنان في الصور بملامح مبتسمة، في وقت قال آخرون إن أويس مخللاتي لم يكتف بذلك بل قام في العزاء بالتقاط الصور مع عدد من نجمات سوريا، وهو ما اعتبروه قلة احترام للمناسبة الحزينة، واتهموه باستغلال اسم حاتم علي ووفاته للظهور.



وكان العزاء الذي أقيم في دبي قد شارك فيه نخبة من نجوم سوريا أبرزهم باسل خياط، مها المصري، عابد فهد، ديما بياعة، ديمة الجندي، وغيرهم من النجوم العرب، أبرزهم حبيب غلوم.

الجدير ذكره أن الممثل أويس مخللاتي كان قد شارك في مسلسل "العراب" الذي أخرجه الراحل حاتم علي، بدور بسيط.



لكن شهرة الفنان ظهرت للجمهور عبر تجسيده شخصية صخر الشيخ جبل شقيق جبل الشيخ جبل "تيم حسن" في سلسلة الهيبة الشهيرة، وهو العمل الذي تسبب بانتشار مخللاتي بشكل واسع بين المتابعين.

تخرج مخللاتي من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون عام 2012 وبدأ العمل بالدوبلاج وهو طالب وحينها كان السبب مادياً، وشارك في الكثير من الأعمال التركية المدبلجة. انطلاقته الفعلية كانت في مسلسل "نص يوم" مع المخرج سامر برقاوي بشخصية "جابر".