أخبار المشاهير

6 يناير 2021

فيفي عبده: حد إداني حقنة غلط وفقدت الإحساس بالعصب

كشفت الفنانة المصرية فيفي عبده، لأول مرة عن مرضها الذي أجلسها في المنزل طوال الفترة الماضية، والذي بسببه خرجت عدة إشاعات أكدت أن صحة الراقصة المصرية قد تدهورت، وتم نقلها للمستشفى وصولًا إلى نشر أخبار كاذبة تفيد بوفاتها.

وشاركت فيفي عبده، مقطع فيديو عبر حسابها في موقع "إنستغرام" قالت فيه، إن وضعها الصحي بخير وهنأت الجمهور ببدء العام الجديد 2021، وكذلك الأقباط بالأعياد، معقبة: "يا جماعة متقلقوش عليا".

وأضافت فيفي عبده قائلة: "كل الحكاية أن حد أداني حقنة غلط (تراي بي) وسمعت في العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني"، مقدمة اعتذارها لكل من حاول التواصل معها ولم تستطع الاستجابة.

وبررت فيفي عبده سبب عدم استجابتها، بأنها تأخذ أدوية للأعصاب، وأن هذا يجعلها تنام بشكل غير منتظم، مردفة: "بنام في أي وقت وبقوم في أي وقت بس أنا كويسة جدًا وهكون قدامكم قريب وهظهر أونلاين وهرقص".

وعبّرت فيفي عبده عن سعادتها بوصول متابعيها في موقع "إنستغرام" إلى 7 ملايين و400 ألف متابع، معقبة بأنها من الممكن أن تظهر أونلاين، إلا أنها لديها اكتئاب سبب كورونا، وأضافت: "أنا خايفة من الكورونا وخاصة بعد إصابة زمايلي في المجال بالفيروس وأنا زعلانة عشانهم جدا ووضع الكورونا مش لذيذ خالص، وبتمنى ليهم كل السلامة من هذا الفيروس".

ووجهت فيفي عبده رسالة أخيرة إلى جمهورها ومتابعيها قائلة: "أنا هرجع ليكم كل يوم قريب وهنتكلم أون لاين وربنا يسامح الناس اللي بتطلع إشاعات وفاة وغيره، هما بيموتونا وبيصحونا عادي.. وانا للمرة الأخيرة بشكر كل القنوات والصحف اللي بيكلموني بس كنت تعبانة الفترة اللي فاتت وبشكر كل اللي سأل عني واطمن عليا وبشكر كل جمهوري وهبقى معاكم دايمًا وخمسة اموااااه".

وأرفقت فيفي عبده في ختام المقطع أغنية "دبدوبة التخينة"، كما تركت تعليقا قالت فيه: "‏أنا لسة بسجل لكم دلوقتي حالًا عايزة أقول لاخواننا المسيحيين".


وكان قد تم تداول شائعة وفاة الفنانة فيفي عبده، عبر العديد من الصفحات على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، تزامنًا مع انتشار أخبار مرضها.