أخبار المشاهير

26 ديسمبر 2020

ميرنا شلفون تثير الجدل بإطلالتها .. ومتابعون: صايرة مثل ميريام كلينك

هنأت الفنانة السورية ميرنا شلفون، متابعيها على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بمناسبة حلول الميلاد المجيد، حيث شاركت الجمهور مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها وتمنت لهم عاماً سعيداً.

وعلقت الفنانة السورية على الصور التي نشرتها عبر "إنستغرام" متمنية لجميع محبيها الخير وراحة البال، وأن يعود السلام لسوريا كما كانت بسابق عهدها.



وظهرت ميرنا شلفون بالصورة بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستاناً أحمر، ونسقت معه حذاء من ذات اللون، محافظةً على مكياج ناعم وخفيف، وتسريحة شعر مميزة، ومرتدية خلخالاً في قدمها.



لكن ما لفت انتباه المتابعين، هو ظهور شلفون في إحدى الصور وهي تدير ظهرها على الجمهور، محاولة استعراض مفاتنها على حسب وصفهم، وخاصةً أنها ترتدي فستاناً ضيقاً، فكان من بين التعليقات: "أوف جسم ضيم"، "يعني الصورة التانية شو عم تورجينا؟"، "عنجد عيب عليكِ تعرضي هيك صور، والله عيب شو صايرلكم مش تخجلوا ولا تستحوا تاني صورة مخزية يكفي ترخصوا حالكم كنت كتير أحبك فاجئتيني"، وكتب بعضهم:"صايرة مثل ميريام كلينك".



كما اعتبرها البعض أنها تقلد نسرين طافش في ظهورها فكتب أحد المتابعين: "نسرين طافش نمبر 2، كان فيك تلبسي غير لون إلا الأحمر، الكل عم يحكي أنك عم تقليديها".

ولم يخلُ الأمر من التعليقات الإيجابية، فمحبو الفنانة كُثر، الذين بدورهم أثنوا على إطلالتها الجميلة وأعربوا عن اشتياقهم الشديد لها بعد غيابها الطويل عن الشاشة.

يشار إلى أن آخر أعمال ميرنا شلفون مسلسل "وجع الصمت" وهو الجزء الرابع من سلسة أعمال صرخة روح الذي عرض منذ أعوام وهو مزيج من خماسيات لبنانية وسورية، كتابة وإخراج مجموعة من الأسماء، وإنتاج شركة "غولدن لاين".

الجدير ذكره أن الفنانة السورية ميرنا شلفون سبق وكشفت في إحدى تصريحاتها الصحفية عن زواجها من رجل أعمال عربي يعيش في دبي، موضحةً أن سبب ابتعادها عن الفن والأعمال الدرامية هو قلة أجور الفنانين السوريين.