أخبار المشاهير

25 ديسمبر 2020

إيغي أزاليا تهاجم حبيبها السابق..وصفته بأنه حثالة ومنافق

على غرار العديد من المشاهير، عادة ما تفضل إيغي أزاليا إبقاء حياتها الخاصة وكل ما يخص عائلتها بعيدًا عن الأضواء، ولكنها كسرت هذه القاعدة مؤخرًا؛ إذ لجأت نجمة الراب الأسترالية أمس الخميس إلى تويتر لتهاجم حبيبها السابق المغني بلايبوي كارتي علنًا وتوبخه بسبب إهمال طفله وتفضيل عمله عليه.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، غضبت إيغي من كارتي لأنه تخلى عن قضاء الوقت مع طفلهما "أونيكس" وألغى الاحتفال بالكريسماس برفقته في آخر لحظة، وذلك من أجل أن يستمر بالاستعداد لإطلاق ألبوم جديد.

كما ذُكر أن كارتي ألغى خطة زيارة ابنه في الليلة السابقة للكريسماس، بينما كانت إيغي تحاول جاهدة لشراء شجرة الكريسماس في اللحظة الأخيرة، كما كان من المقرر الاستمتاع بالتزلج على الجليد برفقة طفلهما، ولكن إيغي اضطرت للبقاء في المنزل.



ولم تتردد النجمة في التعبير عن استيائها وسرعان ما نشرت تغريدتها الغاضبة: "أنا لن وما كنت لأفعل أي شيء يجعلني أفوت لحظة مهمة مع ابني، وإذا فعلت أنت ذلك، فأنت حثالة".

كما أضافت: "إنه أمر مؤسف أنك تمكنت من إطلاق ألبوم ولكنك لم تستطع حتى زيارة طفلك وقضاء الكريسماس معه. تصور أنك لا تستطيع السفر لعائلتك في الكريسماس، ولكنك تحظى بالفتاة التي خنتني معها أثناء فترة حملي في حفل إطلاق البومك وبطريقة ما وفاجأة لم يعد بإمكانك زيارتي وطفلي من أجل الكريسماس؟! حثالة".

هذا وبجانب تجاهل احتفال الكريمساس برفقة أونيكس وإلغاء الخطة في اللحظة الأخيرة، يبدو أن اصطحاب كارتي لعشيقته في حفل ألبومه هو ما ساهم في استشاطة إيغي غضبًا.



وعلى الرغم من تجنب إيغي لذكر اسم كارتي، إلا أن كلامها كان واضحًا للغاية وأدرك متابعوها الـ 7 ملايين الأمر على الفور وسرعان ما تفاعلوا معها، وقالت إحدى متابعيها: "كان لهذا الرجل عطلة عائلية مخطط لها قبل 48 ساعة، وآمل أن تصل إليكِ هذه الرسالة يافتاة"، مشيرة إلى أن كارتي كان يقضي العطلة برفقة امرأة أخرى.

وتعليقا على التغريدة، قالت إيغي إنها دائمًا ما كانت تلتزم الصمت بشأن سلوك كارتي وخياناته لفترة طويلة خشية من تأثير ذلك على شعبيتها على النت وأنها لن تتلقى وطفلها الدعم.

إلا أنه مع ظهور هذه الفتاة، أصبحت الأمور غير قابلة للتكتم، وقالت إيغي: "عندما يرتبط الأمر بالكريسماس وإلغاء الخطة، فالموضوع يختلف. فهذه الساقطة تتفاخر بك على إنستغرام. لقد تكتمت على الأمر لفترة طويلة على أمل أنك ستصبح أفضل، فهذا الأمر تتفهمه الكثير من السيدات".

هذا وبجانب نعته بالحثالة، وصفت إيغي كارتي بأنه "منافق" إذ قالت إنه يوم الأربعاء كان في منزلها وأخبرها بأنه يحبها وأشارت إلى أن ذلك يزيد الأمر مرارة قبل أن تنهي تغريدتها بـ "ليس كل شيء يمكن كشفه على الإنترنت، ولكن في مرحلة معينة عندما يستغلك شخص ما وعلنيًا، يصبح ذلك هو كل ما في وسعك، عمتم مساءً".