أخبار المشاهير

25 ديسمبر 2020

أول تعليق لـ"المهن التمثيلية" على تصريح رانيا يوسف بشأن مؤخرتها

أعلنت نقابة الممثلين المصريين، أنها ستتحقق من مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه الفنانة رانيا يوسف، وأحدث ضجة واسعة بعد تداوله على مواقع التوصل الاجتماعي، بسبب حديثها عن مفاتنها "المثيرة للجدل" كما وصفتها.

وفي مقطع فيديو دعائي للقاء تلفزيوني أُجري معها لصالح قناة الرشيد العراقية، سيعرض كاملًا في أول أيام العام المقبل، 2021، قالت رانيا يوسف، إنها ليست الفنانة الوحيدة التي تبرز مفاتنها في المهرجانات والمناسبات الفنية، لكن مفاتنها المميزة هي التي تلفت الانتباه.

ونقلت صحيفة الوطن المحيلة عن سكرتير نقابة الممثلين المصريين، الفنان أشرف طلبة، قوله: "سيتم الاطلاع على الفيديو الذي نشرته رانيا يوسف، عبر حسابها على موقع "فيسبوك" وتحدثت فيه عن مفاتن جسدها، والوقوف على العبارات التي جاءت على لسانها فيه".

وأضاف طلبة: "سيتم بعدها التواصل مع أعضاء النقابة لمعرفة إذا كان هناك أي إجراء سيتم اتخاذه ضدها أم لا"، موضحًا: "النقابة لم يرِدْ لها أي شكوى بخصوص فيديو رانيا يوسف، وقبل اتخاذ أي قرار يجب أن نتبين من حقيقة ما قالته أولاً بعيدا عن ضجة السوشال ميديا التي تهوّل الأمور كثيراً".


وأكد طلبة: "نقابة الممثلين لا تنتظر شكوى من أحد حتى تتحرك للقيام بدورها، وممكن التحرك من تلقاء أنفسنا إذا وجد أن الأمر غير لائق بالفعل".

وبدأت رانيا يوسف بدأت في إثارة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ العام 2018، وتحديدًا لدى ظهورها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بفستان يكشف مفاتنها بشكل واضح، وهو الفستان الذي ارتدته -لاحقًا- ابنتها.

ودافعت رانيا يوسف وقتها عن نفسها، وعن الشكل الذي ظهرت به في حفل ختام المهرجان، وأكدت أن سبب ظهور الفستان بهذا الشكل المثير للجدل أمام المصورين في المهرجان السينمائي الدولي، هو بطانته التي ارتفعت بشكل مفاجئ.

وقالت رانيا: "اخترت الفستان مع بناتي، وكان مناسباً لي ونال إعجابهما، وبعد نزولي من السيارة وتوجهي للسجادة الحمراء في المهرجان كانت بطانة الفستان رفعت، وبالتأكيد لم ألحظ ذلك لأن الفستان ثقيل ومطرز".

وارتدت رانيا يوسف في الحفل فستانًا طويلًا مكشوف الكتفين والساقين، باللون الأسود، ويتكون من القماش الشفاف اللامع والمطرز، وفي أسفله قطعة تشبه المايوه.