أخبار المشاهير

20 ديسمبر 2020

دانا مارديني توضح سبب خضوعها لحمية قاسية بعد استغراب الجمهور

فاجأت الممثلة السورية دانا مارديني متابعيها بعدما أعلنت عن نيتها إنقاص وزنها باتباع حمية غذائية على يد دكتورة التغذية دانا الحموي، الأمر الذي استغربه محبوها، معتبرين أنها ليست بحاجة لفقدان المزيد من الوزن.

وقد أعلنت دانا مارديني قرارها عبر خاصية الستوري على إنستغرام، وقالت إنها ترغب باتباع حمية غذائية قاسية لإنقاص حوالي 7 كيلو من وزنها الحالي وهو 54، لتصبح 47.


وتحدثت دكتورة التغذية دانا الحموي المشرفة على حالتها، عن النظام الصحي الذي ستخضع له دانا مارديني، وقالت إنه من الواجب عليها شرب زيت الزيتون صباحاً، وأدخلت على نظامها الغذائي بذور الشيا والكتان مع تناول حبة خوخ مجففة يومياً على الريق وتناول الفواكه، بالإضافة لشرب الماء المكثف ليشعرها بالشبع.


على صعيد آخر، لفتت دانا مارديني الأنظار مؤخراً بصداقتها مع المطربة الأردنية نداء شرارة، حيث شاركت الممثلة السورية جمهورها بالعديد من الصور والفيديوهات العفوية التي أظهرت علاقة الصداقة مع نداء شرارة لأول مرة، وكانت مفاجأة بالنسبة للجمهور.

 


يذكر أن آخر أعمال دانا مارديني مسلسل "تانغو" الذي عرض عام 2017، إلى جانب باسل خياط وباسم مغنية ودانييلا رحمة.

وكشفت الممثلة السورية بتصريح سابق لـ "فوشيا" أن غيابها سببه اعتذارها عن عدة مسلسلات لرغبتها بتقديم شخصية جديدة وقوية بعد نجاحها الكبير بمسلسل "تانغو".

سجلت مارديني منذ ظهورها الأول بصمتها الخاصة وحضورها الفريد في الأعمال الدرامية التي شاركت بها، مثل "الولادة من الخاصرة" و "الندم" و "قلم حمرة" و "سنعود بعد قليل".