أخبار المشاهير

19 ديسمبر 2020

سعود بوشهري يتلقى عرضا ضخما لكشف اسم فنانة حسدت وجهه

كشف الفنان الكویتي سعود بو شھري عن تلقيه عرضًا ضخمًا من إحدى القنوات عرضت عليه مبلغًا كبيرًا لكشف اسم الفنانة الشهيرة التي تسببت في تشوه وجهه بسبب تعرضه للحسد منها.

وأكد بوشھري رفضه العرض، مشددًا خلال لقائه مع الإعلامية الكويتية مي العيدان في برنامجها كشف حساب، أنه لن يتاجر بصحته، مضيفا: "الله يسامح اللي كان السبب".

وأشار بوشھري إلى أن المرض لم يتسبب له في مشاكل في بشرته فحسب، وإنما في ألم جسدي ونفسي، موضحًا: "شيء كان غريب تعبني نفسيًا ومرضيًا، وكان أكثر من أنه مرض جلدي.. ولا أقدر أنام على جانبي اليمين ولا اليسار بسبب الألم".

وأضاف: "كنت في ألم وصراع، كنت متضايق نفسيا وجسديا ومرضيا، وأصعب شيء ما أحب أشتكي ضعفي ومرضي أمام الناس ويكون بيني وبين نفسي".


 

كما كشف سعود بوشهري للمرة الأولى أنه تزوج، بقوله: "أي نعم متزوج لكن أعترف بأني غيور لأبعد الحدود وما أحب أحد يداول حياتي الشخصية وما أحب أحد يكلمني في التفاصيل.. حياتي الشخصية ملك لي وفي حدود بيتي لا تخرج منه".


لكن الفنان الكویتي اعترف بأن زاوجه كان عن قصة حب، إذ قال: " تزوجت زوجتي عن حب والمعجبات وايد مهمين... وكان الزواج نصيب ولم يكن مخطط له ولا حسبت أي شيء".


وكان بوشهري قد صدم متابعيه في سبتمبر الماضي عندما نشر مقطع فیدیو عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، قال فیه إنه عانى من مشاكل في بشرته بسبب تعرضه للحسد من فنانة التقت معه بإحدى الأعمال قبیل رمضان بأیام، وقالت له: "بشرتك زینة وأحلى من بشرة الأطفال".

موضحا أنھا لم تذكر اسم الله، فأخذت حالته الصحیة بالتدھور بعد أیام وأصبحت البثور تظھر على بشرته بشكل كبیر جدا، وأضاف بوشھري أنه عالج بشرته 7 أشھر قبل أن یظھر في ھذا المقطع المصور مع أنه لم یتعافَ موضحا مدى قوة مرضه سابقا، وتمنى من ھذه الفنانة وجمیع الناس، أن یذكروا اسم الله بحدیثھم كي لا یصیبوا الآخرین بالعین والحسد.