أخبار المشاهير

18 ديسمبر 2020

ديمة قندلفت تؤدي "يا سيد السلام".. وتبكي تأثرًا

أطلقت الممثلة السورية ديمة قندلفت، عبر قناتها الخاصة على يوتيوب مقطوعةً للكبير الراحل وديع الصافي، قامت بأدائها بصوتها كرسالة سلام وجهتها للعالم أجمع خلال فترة الأعياد.

واللافت، أنه وما إن نشرت ديما هذه الأنشودة، حتى تهافت المتابعون لسماعها والثناء على صوتها الملائكي وعلى هذه التجربة، التي حظيت بإعجابهم، مبدين تأثرهم برؤية الدموع في عينيها، مطلقين عليها لقب "عطر الشام" و"الأميرة الدمشقية"، مشيرين إلى أنها مبدعة في خياراتها، داعين من الله أن يعطيها الصحة والنجاح في كل خطوة تخطوها.

 ومن ناحية أخرى، اختارت النجمة السورية إطلالة مميزة وبسيطة، ذات ألوان ترابية التي تتناسب مع الطبيعة الحزينة والكلمات المؤثرة التي تتضمنها أنشودة "يا سيد السلام".

وكانت ديمة قد شوقت جمهورها من خلال نشر مقتطف من الفيديو قبل طرحه بساعات، مرفقة صورة جديدة لها وعلقت عليها بالقول: "يا سيد السلام، اعد لنا السلام في زمن نفتقد السلام".



وجاء في كلمات الأنشودة: "يا سيّد الــسّـــلام، أعد لنا السلام، فإننا نعيش في زمن يغوص في الأحقاد والمحن، في كل يوم يصلب الإنسان ألف مرة ومرة ويصلب الوطن، وتحرق الحروف ويخنق الكلام، فاحمل لنا السلام يا سيد السلام،على طريق الجلجلة، يسير شعب يحمل المسمار والصليب، لانه يعيش في موطنه الحنون كالغريب، وزهرة الخلاص في يديه مقصلة، وسائر على طريق الجلجلة، قد كللته المحنة السوداء بالسواد، ومزقته إربا رصاصة الأحقاد، واعدمت في حقدها الكاهن والامام .فاحمل لنا السلام يا سيد السلام".

وتجدر الإشارة، إلى أن  الفنانة السورية ديمة قندلفت قد شاركت ضمن رابع مواسم مسلسل "الهيبة" بدور رانيا عمران وهي ابنة خال جبل شيخ الجبل الذي توفي في نهاية الجزء الثالث، حيث قدِمت إلى "الهيبة" لتضع النقاط على الحروف، ولتنتقم من "جبل" وعائلته.

وكانت قد أضافت قندلفت بعودتها إلى الدراما المشتركة نجاحاً جديدا إلى رصيدها الفني، وذلك بعد مشاركتها في وقت سابق كضيفة في مسلسل "24 قيراط"، وفي بطولة مسلسل "علاقات خاصة".