أخبار المشاهير

17 ديسمبر 2020

حياة أصالة في نهاية 2020.. هدوء ما بعد العاصفة‎


لم تكن سنة 2020 سهلة على الجميع بأحداثها المأساوية وجائحة كورونا التي ضربت العالم، وهذا ما حدث مع الفنانة السّورية أصالة التي بدأت العام بانفصالها عن زوجها طارق العريان بعد زواج دام نحو 15 عاما.

فقد نشرت على صفحتها على إنستغرام صورة مع طارق معلّقة: "بمنتهى الأسف والحزن أعلن انفصالي نهائياً عن والد ابنيّ (آدم وعلي)، وأتمنى على الجميع عدم الدخول في التفاصيل حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر ولديّ".

وعلى عكس مقولة "هدوء ما قبل العاصفة"، ينطبق على أصالة مقولة "هدوء ما بعد العاصفة"، فهذا الوصف الأنسب لما عاشته طوال عام 2020، والذي نستعرضه في الفيديو المرفق.

وتصدّر خبر طلاق أصالة نصري من زوجها طارق العريان صفحات مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية على مدى أشهر طويلة في بداية العام.

اللافت أن أصالة عاشت نشاطا فنيا ملحوظا بعد انفصالها، فأطلقت أغنية "شامخ" في شهر كانون الثاني، وتضمن الكليب لقطات لصراعات داخلية تعيشها المغنية، فتقرر التحرر منها.

كليب يتناسب مع كلمات الأغنية التي رآها الجمهور بمثابة حديث عن طلاقها من طارق العريان؛ لما تحمله الأغنية من كلمات قوية عن الحالة النفسية بعد الفراق.

واجهت أصالة بعدها عدة مطبات، وكان لفيروس كورونا حصّة آخرى بإحداث تغيير على مجرى حياة أصالة لهذا العام حيث أطلقت عدة تصريحات خلال الحجر الصّحي المنزلي بداية الجائحة، أهمها أنها "أعادت ترتيب حياتها ونفسها".

وفي شهر سبتمبر الماضي أطلقت ألبومها الخليجي الذي راهنت على نجاحه، وحمل العديد من الأغنيات التي نقلت معاناة أصالة مع الطلاق، وأصبحت تتحدث عن الأمر بشكل أكثر راحة ونقلت للناس معاناتها بعدة منابر صحفية وتلفزيونية.

وتصالحت أصالة مع نفسها لدرجة قبولها التصالح مع الفنانة الإماراتية أحلام، بعد خلاف طويل توقع بعضهم أنه سيطول بسبب تراشق التصريحات بين النجمتين.

والمفاجئ أيضا هو مصالحتها لطليقها الأسبق أيمن الذهبي بعد قطيعة استمرت نحو 15 عاما، واجتمعت النجمة السّورية أصالة مع طليقها بصورة واحدة جمعتهما مع أولادهما، ولاقت الصورة تفاعلا كبيرا.