أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2020

النجوم في عزاء والد داليا البحيري.. والفنانة تتخذ إجراءات صارمة

حرص عدد من نجوم الفن على حضور عزاء المهندس محمود البحيري، والد الفنانة المصرية داليا البحيري، والذي استقبلته في دار المناسبات الملحقة بمسجد حسن الشربتلي في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.

وتواجد في العزاء النجوم إلهام شاهين وماجد المصري وهاني رمزي وأشرف زكي وإيهاب فهمي، إضافة إلى الإعلاميتين هبة الأباصيري وبوسي شلبي.

واتخذت داليا البحيري إجراءات احترازية صارمة للوقاية من فيروس كورونا، حيث ظهرت مرتدية "فيس شيلد" واقيا زجاجيا وكمامة، وحرصت على اتخاذ إجراءات التباعد الاجتماعي.



وفُجعت داليا البحيري، بوفاة والدها، داخل أحد المستشفيات الخاصة والتي قضى فيها أيامه الأخيرة يصارع المرض، حيث رحل متأثرًا بمرض القلب بعدما عانى من ضعف تام في عضلة القلب.

وأعلن عن وفاة والد داليا البحيري، السيناريست والشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، الذي دوّن منشورا له عبر حسابه في موقع "فيسبوك" قائلًا: "خالص العزاء للزميلة والأخت المحترمة الفنانة داليا البحيري في وفاة والدها.. البقاء لله".

وتقدم عدد كبير من نجوم الوسط الفني والإعلامي بالعزاء للفنانة داليا البحيري بوفاة والدها، وذلك من خلال حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب الفنان أحمد فريد: "البقاء لله، توفي إلى رحمة الله تعالى حبيبي ووالدي التاني المهندس محمود البحيري، والد أختي الفنانة داليا البحيري".

ونعى السيناريست المصري عمرو محمود ياسين والد داليا البحيري: "خالص العزاء للاخت العزيزة الفنانة داليا البحيري في وفاة والدها الأستاذ محمود البحيري الذي وافته المنية اليوم وإنا لله وإنا إليه راجعون.. ربنا يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جناته".



وتابعت الإعلامية رولا خرسا: "خالص العزاء للصديقة الجميلة داليا البحيري في وفاة والدها.. كلنا كنّا بندعي له الفترة اللي فاتت بناء على طلبها بس إرادة ربنا انه يكون في مكان أفضل ربنا يصبر قلبك حبيبتي".

وكانت داليا البحيري، قد دونت منشورًا لها قبل وفاة والدها قالت فيه: "صباح الخير لكل اللي بيسأل علي بابا وبيدعيله بشكركم من كل قلبي وهو محتاج دعواتكم جميعا وربنا يعدي الأزمة دي علي خير وآسفة لو بتأخر في الرد عليكم".

وأضافت البحيري: "وحبيت أوضح إن بابا معندوش كورونا لأن كذا حد سألني.. والدي عنده بعض المضاعفات بسبب ضعف عضلة القلب.. بشكركم جميعا ودعواتك ليه بالشفاء العاجل".