أخبار المشاهير

14 ديسمبر 2020

حلا الترك تغلق خاصية التعليقات.. ووالدتها تشكر الدكتورة خلود

أكدت الفنانة البحرينية الصاعدة حلا الترك في منشور لها عبر خاصية الستوري في تطبيق إنستغرام، أن الإنسان يجب أن يبقى قويا حتى عندما يشعر أن كل شيء من حوله ينهار، كما أغلقت خاصية التعليقات على جميع منشوراتها في التطبيق وهو ما رآه جمهورها بأنه رد على المنشور الأخير لوالدتها منى السابر.

وكانت السابر قد طالبت في فيديو نشرته أخيرا، الفنانة الإماراتية أحلام بالتدخل من أجل إقناع ابنتها حلا بالتنازل عن القضية التي رفعتها ضدها واتهمتها فيها بالسرقة.

وكشفت السابر عبر الفيديو أنها معرضة للسجن، وأضافت أنها حتى اللحظة لم تستلم مؤخر صداقها من طليقها المنتج البحريني محمد الترك.

وأثار الفيديو حالة من الجدل وتعليقات متضاربة؛ فبعضهم رأى أن السابر تستغل شهرة ابنتها للظهور وأنها بهذه الطريقة تؤذي ابنتها التي ما زالت بعمر المراهقة بسبب خروجها بالفضائح على العلن.

فيما اعتبر آخرون أن هناك من يؤثر على حلا وأنها يجب أن لا تتعامل مع والدتها بهذه الطريقة مهما كانت الأسباب، وأن الخلافات بينهما يجب أن تنتهي ولا تصل للقضاء.

وعلى صعيد آخر نشرت منى السابر فيديو جديدا وجهت من خلاله شكرها لكل من ساندها وساعدها ولكل من أرسل لها مسجات دعم، كما وجهت بشكل خاص شكرها للدكتورة خلود واصفة إياها بـ "السباقة لفعل الخير".


وكانت منى السابر قد خرجت مؤخرًا بفيديو هددت من خلاله ابنتها حلا وجدّتها بكشف بعض التفاصيل التي وصفتها بالفاضحة، ثم عادت وكشفت عن أن ابنتها حلا رفعت عليها قضية دون الحديث عن أي تفاصيل تخصها، وقالت إنها التقت ابنتها بالمحكمة وكانت حلا ترغب بالحديث معها إلا أن هناك من منعها من فعل ذلك.

يُشار إلى أن حلا الترك كانت قد بدأت شهرتها من خلال مشاركتها في برنامج المواهب أراب غوت تالنت في طفولتها وهي ابنة المنتج البحريني محمد الترك المتزوج حاليًا من الفنانة المغربية دنيا بطمة.