أخبار المشاهير

12 ديسمبر 2020

ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد زوجها أحمد العوضي بـ"قبلة وحضن"!

احتفلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد زوجها الممثل أحمد العوضي،  بصور رومانسية وقبلة تظهر مدى انسجامهما منذ ارتباطهما وتنفي شائعات انفصالهما.

ونشرت عبدالعزيز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورًا رومانسية للاحتفال بعيد ميلاده، معلقة: "عيد ميلاد سعيد حبيبي".



من جانبه شارك الفنان أحمد العوضي، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة من احتفال زوجته بعيد ميلاده، معلقا: "شكرًا حبيبتي.. بحبك".

ولاقت الصور تفاعلاً كبيرًا بين جمهورها على السوشال ميديا، الذين هنأوا العوضي بعيد ميلاده، ودعوا لهما بالاستقرار والحياة الجميلة، وحرص نجوم الفن على تهنئتهما بالمناسبة.

وقالت الفنانة الشابة منى فارق: "ربنا يسعدكم"، وأضافت الممثلة إنجي الخطيب: "ما شاء الله كل سنة وأنتم طيبين وربنا يسعدكم"، وأضافت متابعة: "أحلى كابل"، وأشادت أخرى بالصور وقالت إنها إخماد لشائعات الطلاق.



وفي الساعات الماضية نفى الفنان أحمد العوضي، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي" فيس بوك"، خبر انفصاله عن زوجته، وعلق على شائعة خبر انفصاله مازحًا: "إيه ده بجد؟.. تصدق معرفتش إلا من هنا".

يذكر أن آخر أعمال قدمها أحمد العوضى مسلسل "الاختيار" مع النجم أمير كرارة، وقدم شخصية الإرهابي هشام عشماوي"، وشارك في بطولته كل من محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله، حازم سمير، عمرو سعد، آسر ياسين وعدد كبير من النجوم، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى.

أما ياسمين عبد العزيز، فقدمت العام الماضي مسلسل "ونحب تاني ليه"، ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته كل من كريم فهمي، وشريف منير، وليلى عز العرب، وسوسن بدر، وآخرون، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجى.

وعلى صعيد آخر يستعد صناع مسلسل "اللي ملوش كبير" بطولة النجمين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، للتحضيرات الأولية للعمل، المقرر عرضه في رمضان المقبل، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وقد قررت الشركة المنتجة بدء تصويره منتصف شهر ديسمبر المقبل على أقصى تقدير.