أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2020

زوجة أحمد الفيشاوي: بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس

أكد الفنان المصري أحمد الفيشاوي، أنه لن يتوقف عن تقبيل زوجته ندى الكامل في أي وقت وأي مكان، إذ اعترفت الأخيرة أنه يقوم بذلك ليس -فقط- على السجادة الحمراء في المهرجانات، وإنما في كل الأوقات.

جاء ذلك في مقابلة مصورة أجرتها الإعلامية بوسي شلبي، مع الثنائي الفيشاوي وزوجته الكامل على هامش تواجدهما في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقام حاليًا، ونشرتها على حسابها الخاص في تطبيق "إنستغرام"، الليلة الماضية.

ووصفت بوسي الثنائي المصري بأنهما الأكثر شقاوة على السجادة الحمراء، وأنهما اشتهرا بالقبلات حتى أصبحا "ترند" يقلدهما الجميع، فسارعت في بداية اللقاء إلى الطلب من أحمد أن يقبل زوجته، قائلة: "مفيش بوس؟".

وردت ندى الكامل بقولها: "أنا مش بعمل حاجة هو اللي بيعمل كل حاجة، بيبوس في كل وقت مش المناسبات بس"، فيما علّق الفيشاوي على كلام الإعلامية بوسي شلبي بقوله: "أنا شغال البوس عندي عرض مستمر".

 


وعن إطلالته في العرض الخاص لفيلم "عنها" للمخرج إسلام العزازي، قال الفيشاوي، إنه اشترى القميص كي يحضر به المناسبات، وفي العرض الخاص لهذا الفيلم قرر ارتداءه، لا سيما وأن الفيلم يشارك في المسابقة الدولية للدورة 42.

وتدور أحداث الفيلم حول دُرية، السيدة العشرينية التي تفقد زوجها الأربعيني الذي تعشقه في القاهرة، في ثلاثينيات القرن العشرين، على خلفية من الاحتدام السياسي والحراك الشعبي لمقاومة الوصاية الإنجليزية على مصر.

وتعرّض الفيلم لأزمة تهدد بخروجه من منافسات مسابقة الأفلام الروائية، إثر اتهام مخرجه بالتحرش الجنسي، ما دعا المهرجان لإلغاء المؤتمر الصحفي المصاحب للعرض وإلغاء العرض الثاني له والذي كان مقررًا له يوم الأربعاء 9 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال الفيشاوي، إن تواجده في مهرجان القاهرة السينمائي، هو دعم للسينما وبخاصة السينما المصرية، لافتًا إلى أنه دائمًا يستشير زوجته في أعماله كافة، ووصفها بقوله: "هي مرجع سينمائي كبير".

ويشارك الفيشاوي في فيلم "30 مارس" من إخراج أحمد خالد موسى، وينتمي العمل إلى نوعية السيكو دراما، من تأليف حميد المدني، والفيلم من بطولة: دينا الشربيني، وخالد الصاوي، وإنجي المقدم، وأسماء أبواليزيد، وندى موسى، وصبري فواز، ومحمد شاهين، ومحمد جمعة، ومحمد علي رزق، وأحمد خالد صالح.