أخبار المشاهير

9 ديسمبر 2020

أحمد حلمي ومنى زكي.. إليك لقطات الحب والعفوية التي تجمعهما

يعتبر النجم المصري أحمد حلمي وزوجته الممثلة منى زكي، من الثنائيات الشهيرة في الوطن العربي عمومًا، وتنطبق عليهم جملة "الحبّ لا يعرف المستحيل".

تُعد قصة زواجهما من أبرز قصص الارتباط في الوسط الفني منذ 18 عامًا، وشاء القدر أن يولد النجمان في اليوم نفسه.. 18 نوفمبر.

يقدم الثنائي حلمي وزكي السند لبعضهما، حيث يقف النجم المصري إلى جانب زوجته في أي فيلم تشارك به أو تقوم ببطولته، ويساعدها باستمرار على صناعة النجاح دائمًا، وهو الأمر الذي تفعله أيضًا منى زكي تجاهه.

وفي كل مهرجان يثبت النجمان حضورهما بشكل لافت، بسبب الحبّ الواضح بينهما والعلاقة العفوية التي تجمعهما.

وصرحت النجمة منى زكي في ندوة تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42، أنها لا تتخيل حياتها بدون أحمد حلمي، مشيرة إلى أن الحياة بدونه كانت ستكون أكثر تعاسة.

وتصدر اسم الفنان أحمد حلمي وزوجته منى زكي، محركات البحث، بعد ظهورهما سويًا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وأجمع المتابعون على حبهم للثنائي الشهير.

وتداول المتابعون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو جمعت الثنائي الشهير سويًا، بلقطات عفوية.

كما تم تداول مقطع فيديو شاركه أحمد حلمي عبر حسابه على تطبيق "تيك توك"، والذي أدى فيه رقصة غريبة مع زوجته منى زكي، على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح.

وتصرف حلمي وزكي بتلقائية شديدة أمام المصورين في الفيديو الطريف، وهو ما أبهر الحاضرين في المهرجان.

وانتشرت صورة منى زكي أثناء تكريمها وحصولها على جائزة فاتن حمامة بشكل كبير، تحديدًا بسبب المشاعر التي ظهرت على أحمد حلمي خلال وبعد التكريم، والتي كانت تعبر عن الفرحة والمسؤولية والامتنان لرفيقة دربه.

يشار أن أحمد حلمي تزوج من منى زكي في عام 2002، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014، أنجبت ابنهما الثاني سليم، ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

وأقيم حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ42 على مسرح مكشوف، تم إعداده خصيصًا في ساحة الأوبرا المصرية، بحضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما المصرية، وبعض الضيوف العرب والأجانب، وشارك في تقديمه الممثل أشرف عبد الباقي.