أخبار المشاهير

8 ديسمبر 2020

رنا الأبيض تستعرض ملابسها الداخلية.. واستغراب من متابعيها

تعرضت الفنانة السورية رنا الأبيض للانتقادات بسبب ظهورها في مقطع فيديو برفقة صديقتها، مسلطة الكاميرا على ملابسها الداخلية أثناء سيرها وسط استغراب المتابعين من هذا التصرف.

ونشرت الأبيض مقطع الفيديو عبر ستوري إنستغرام الخاص بها، إضافة إلى مجموعة من الصور مع صديقتها على طريقة السيلفي، تضمنت تعليقات:"امنورة يا قمر"، و"امنورة حبيبتي رنوش يا قمر انتي"، و"المناروا"، وظهرتا وهما ترتديان كمامة سوداء اللون وتستمتعان بوقتهما.



الحسابات المتتبعة للمشاهير رصدت الفيديو ونشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وسط وضع عناوين مختلفة على الفيديو من بينها "رنا الأبيض تبحث عن الفضائح"، و"رنا الأبيض تبحث عن الترند عن طريق ملابسها الداخلية"، وكذلك "رنا الأبيض من ممثلة إلى استعراض جريء".


وتفاجأ المتابعون من اتّباع رنا الأبيض هذا الأسلوب في إطلالاتها بالآونة الأخيرة؛ إذ يتضح للمهتمين بأخبارها بأن الفنانة تغيّرت كثيرًا عن الماضي، فلم يعهدوا لها القيام بنشر صور أو فيديوهات بوضعيات ولقطات وصفوها بالجريئة.

أما أغلب التعليقات الدارجة على فيديو رنا الأبيض الجديد فقد تركزت على أن الفنانة أصبحت تقلد بعض الفاشينيستات الحديثات والنجمات اللاتي يبحثن عن الترند بأية طريقة كانت ولو من خلال استعراض الجسم أو الأمور التي قد تثير الجدل حتى تصبح بعد ذلك حديث الجمهور.



آخرون أكدوا أن الفنانة لها باع طويل بالدراما السورية، فقد شاركت فيما يقارب الـ 90 مسلسلا، من بينها "باب الحارة" "وزمان الوصل" و"حرملك" وبروكار" وغيرها، إضافة إلى حصولها على جوائز لقاء أفضل ممثلة مرتين، ومشاركتها في خمسة أفلام سينمائية، ووضعت اسمها بين الفنانات السوريات الشهيرات، متسائلين باستغراب كيف لنجمة بهذه السيرة الفنية أن تتصرف "كالمراهقات" وفق قولهم حتى تبقى على لسان الجمهور، مع أن اسمها دارج بعيدًا عن الأسلوب الذي تتبعه فيعرضها للهجوم القاسي والاتهامات العشوائية ضدها.

كما تداول متابعون صورة للفنانة رنا الأبيض ظهرت فيها على دراجة نارية بوضعية مخلة، للتأكيد على أن النجمة السورية اتخذت منحى آخر في إطلالاتها التي تشارك بها الجمهور على حساباتها في السوشال ميديا، ولا تكترث بردود الفعل الغاضبة عليها.



يذكر بأن رنا الأبيض تزوجت مرتين، الأولى من السوري عصام طوغلي، وانفصلا بعد سنوات، وتم الطلاق بهدوء وبرضا الطرفين، على الرغم من أن الأبيض كانت حاملًا في طفلها الأول، الذي أنجبته وهي مطلقة وأطلقت عليه اسم "يوشع".

وتعرضت الأبيض للكثير من الانتقادات بسبب اختيارها لاسم "يوشع"، لكنها ردت على هذه الانتقادات بالقول إن الاسم ليس مقتصرا على الديانة اليهودية، بل هو اسم لأحد الأنبياء.