أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2020

كلوي كارداشيان "تحسد" مايسي سميث على قوامها: تمتلكين أجمل ساقين

فوجئت الممثلة والمغنية البريطانية، مايسي سميث، بتعليق من النجمة كلوي كارداشيان على صورة نشرتها بحسابها على إنستقرام وكانت تشكو فيها من قلة ثقتها في قوامها.

وجاء تعليق كلوي داعما لمايسي؛ إذ أثنت عليها وعلى جمال ساقيها، اللتين كانت تشتكي منهما مايسي، وذهبت كلوي في إطرائها إلى حد وصف قوام مايسي بأنه "يدعو للحسد"!

وهو التعليق الذي أسعد مايسي كثيرا، ودفعها حتى إلى مشاركته عبر حساباتها على مواقع التواصل، حيث عبّرت عن فرحتها بتلقيها ذلك التعليق من نجمة كبيرة مثل كلوي كارداشيان.

وكانت كلوي قد كتبت في تعليقها "تمتلكين أجمل ساقين!!!! فهما تستحقان الحسد!!! ليس بوسعي التمتع بساقين مشابهتين لساقيك! لذا يسيل لعابي عليهما... أنت جذابة!!!!!".





وتركت كلوي، 36 عاما، ذلك التعليق بعد مرور 7 أيام كاملة على نشر مايسي، 19 عاما، لمجموعة الصور التي كانت تشكو فيها من قوامها وساقيها لدى مغادرتها الجيم.



ومع هذا، فقد بادرت مايسي للرد سريعا على ذلك التعليق، الذي لم تكن تتوقعه، واكتفت بالرد على كلوي قائلة "شكرا لك أيتها الجميلة". وسرعان ما تفاعل أيضا متابعو مايسي مع تعليق كلوي وتفاعل مايسي معها، وعبّر كثيرون عن سعادتهم لهذا الشعور المتبادل والرد بهذا المستوى الرائع من العبارات والكلمات التي تليق بحجم النجمتين.

وكانت مايسي، التي تتنافس في مسابقة الرقص Strictly Come Dancing، قد صرحت الشهر الماضي بأن الوقت الذي تمضيه في الرقص علّمها أن تحب عيوبها وتتأقلم عليها.

وكانت مايسي قد نشرت عبر حسابها على إنستغرام 5 صور من زوايا مختلفة لها أثناء مغادرتها صالة الألعاب الرياضية في أكتوبر الماضي وشرحت لمتابعيها في التعليقات التي أضافتها للصور شعور القلق الذي يهيمن عليها دوما بشأن "السيلوليت" الظاهر بساقيها، ومدى الصعوبة التي تواجهها للسيطرة عليه، رغم المحاولات التي تقوم بها لإخفائه، وتأكيدها أنها لا تتقبل كونه أمرا طبيعيا كما يقول كثيرون، وأنها تكرهه.


وبالرغم من سيطرة المشاعر السلبية عليها في البداية تجاه جسمها، لكنها بدأت تؤكد مؤخرا أنها تعلمت مع الوقت أن تتقبل ما كانت تعتبره في البداية عيوبا وتنظر إليه الآن على أنه "مزايا". وتابعت بقولها إنها ورغم عدم رضاها على جسدها بصورة تامة، لكنها أرادت أن تشارك قصتها مع متابعيها حتى يشعروا بالثقة بأنفسهم أيضا.