أخبار المشاهير

7 ديسمبر 2020

صورة تعزز شائعة ارتباط هنا شيحة بنجل شقيقة إلهام شاهين

أثارت الفنانة المصرية هنا شيحة الشكوك من جديد حول ارتباطها بنجل شقيقة الفنانة إلهام شاهين؛ إذ كان قد انتشرت أخبار ارتباطهما بشكل واسع بسبب الظهور المتكرر لهما معا في الآونة الأخيرة.

ونشرت هنا؛ عبر خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، صورة لها خلال مشاركتها بمهرجان القاهرة السينمائي، ارتدت فيها فستانا أسود مفتوحا، وظهرت في صالة استراحة ومن خلفها مرآة.



وفي الوقت ذاته نشر محمود شاهين صورة له من مشاركته بمهرجان القاهرة السينمائي؛ والذي ظهر فيها بالمكان نفسه الذي تصورت فيه هنا، بل إن هنا ظهرت في المرآة ويبدو أنها من قامت بتصوير شاهين؛ ما أثار الشكوك مجددا حول العلاقة العاطفية بينهما.

واعتاد الثنائي على ظهورهما معا في الفترة الأخيرة؛ لافتين بذلك نظر المتابعين، وحضرت شيحة حفل خطوبة الفنان أمير شاهين وهو خال محمود شاهين، وأدى الثنائي رقصة سويا أثناء الحفل كما ظهرت في أحد مقاطع الفيديو محتضنة محمود.



وكان مصدر خاص قد أكد لـ"فوشيا" في وقت سابق بأن هنا شيحة تعيش قصة حبها الجديدة مع محمود شاهين، ابن "إيناس شاهين" شقيقة الفنانة المصرية إلهام شاهين، مردفًا أنه يعمل مساعد مخرج.

وتعد حياة هنا شيحة مثيرة للجدل؛ إذ تزوجت ثلاث مرات الأولى من فوزي العوامري وأنجبت منه ولدين وانفصلت عنه بدعوى "خلع" رفعتها عند رفضه تطليقها وحصلت على حكم لصالحها.

وتزوجت هنا شيحة للمرة الثانية من أحمد خضير ولكن هذه الزيجة انتهت بالطلاق بعد سنوات قليلة، وفي عام 2018 تزوجت من أحمد فلوكس ثم انفصلت عنه بعد مرور أقل من عام.

وهنا شيحة من أسرة فنية فهي الشقيقة الصغرى للفنانة حلا شيحة، بدأت مشوارها الفني في سن مبكرة وحصلت على أولى بطولاتها في فيلم "حب البنات" وشاركت في هذه البطولة النجمة ليلى علوي والنجمة حنان ترك.

وشاركت شيحة في العديد من الأعمال التلفزيونية مثل :"بيت العيلة"، "يتربى في عزو"، "شاهد عيان"، "أرض النفاق"، "نصيبي وقسمتك 3".