أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2020

عابد فهد يحتفل بعيد زواجه من زينة يازجي بصورة رومانسية

وجه الفنان السوري عابد فهد رسالة إلى زوجته الإعلامية زينة يازجي بمناسبة مرور 18 عامًا على زواجهما، أرفقها بصورة جمعتهما على شاطئ البحر، وحرص على مشاركة الجمهور بهذه المناسبة.

وكتب فهد في رسالته إلى زوجته:"حبيبتي زينة اليوم متل كل يوم من 18 سنة وأنا بحبك wedding anniversary".

وانهالت التعليقات على الثنائي من الجمهور والنجوم السوريين كان بينهم الفنانة إمارات رزق التي كتبت:" ما أحلاكون انشاء الله كل العمر مع بعض".


وارتبط عابد فهد وزينة يازجي عام 2002 بعد قصة حب جمعتهما، وكشف الثنائي عن تفاصيلها في أحد اللقاءات الإعلامية، وأنجبا ولدين هما لونا وتيم.

وقال الممثل السوري، 56 عامًا في وقت سابق: "تعرفت على زينة بمدينة اللاذقية، وذلك في العام 1999 وقبل تصوير مسلسل الزير سالم بأشهر قليلة. وكان اللقاء الأول بسبب أخي، حيث كانت زينة تريد أن تقدم أوراقها من أجل الالتحاق بالتلفزيون والعمل كمذيعة، لكنها لم تكن تعرف الطريقة، فقال لها أخي أن عابد موجود، ومن الممكن أن يساعدك بهذا الموضوع ".

وأضاف عابد: "أخي اعتقد أن زينة تعرفني، ولكن بالحقيقة لم تكن تعرفني ولا تشاهد المسلسلات، ولكن أول ما رأيتها قلت في نفسي انتهى الموضوع هذه هي شريكتي وبالعامية " وقعت وما حدا سما عليك " وهكذا بدأت الأمور ووصلت إلى ما عليه الآن.

وتابع عابد عن زوجته زينة: " زينة تستحق كل احترام، واستطاعت بناء عائلة مليئة بالحب والفكر، وبذلت جهدا كبيرا في عملها في الإعلام، واستطاعت أن تحقق حضورا هاما عبر برامجها التلفزيونية ومسيرتها الإعلامية، بالتوازي مع نجاحها في حياتها العائلية.

وعن إمكانية تقديم مسلسل يجمعه بزينة قال: "انتشرت الكثير من الأخبار عن هذا الموضوع، ولكن لا يوجد شيء لغاية الآن، و مع ذلك فإن كل شيء ممكن".

وفي سياق آخر يواصل فهد تصوير عمله الجديد وسط أجواء من السرية والتكتم الشديد؛ لما يحمله العمل من جرعات عالية من التشويق، إضافة إلى شخصية خارجة عن المألوف لم يقدمها عابد فهد من قبل؛ إذ تتمتع بتركيبة نفسية خاصة جدا في درب من الأحداث المليئة بالإثارة.