أخبار المشاهير

6 ديسمبر 2020

إيلي باسيل: انفصال تيم حسن ووفاء الكيلاني مؤكد

علق الصّحفي اللبناني إيلي باسيل على الخبر الذي نشره قبل أيام حول انفصال النجم السّوري تيم حسن عن زوجته الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني.

وقال باسيل خلال مداخلة هاتفية على أحد البرامج: "لو ما في نار.. أنا ما بحط حالي بموقف حرج لأحكي هيك معلومة".

وأكد أن معلوماته موثوقة، وتمنى أن يكون على خطأ بالرغم من اعتباره أن كل أخباره التي ينقلها للناس صحيحة.

وأشار إيلي باسيل أنه نشر خبر الانفصال بعد تغريدة وفاء الكيلاني، وهي الإشارة التي جعلته ينشر خبر انفصالها عن زوجها.

وصرح الصحفي اللبناني أنه سيكتفي بالصمت حاليا؛ لأن الثنائي الشهير تيم حسن ووفاء الكيلاني لم يعلنا انفصالهما لغاية الآن.


يشار أن إيلي باسيل فاجأ الجمهور، مساء يوم الأربعاء، بنشر أنباء انفصال تيم حسن عن وفاء الكيلاني.

ونشر صورة للثنائي عبر حسابه على "إنستغرام"، وعلق عليها بأنه تلقى معلومة مؤكدة، أن وفاء الكيلاني كانت متواجدة في البنك الأهلي المصري بتاريخ الـ 15 من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وحصلت على مؤخر طلاقها من زوجها النجم السوري الذي تبلغ قيمته نحو مئة ألف دولار.

وعند انتشار الخبر، ربطت بعض الصفحات بشكل ساخر، بين الطلاق والخلاف بين أحداث الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" الذي يعرض حاليا، ولفتت إلى أن نمر السعيد الذي يؤدي دوره عادل كرم، هو من خطف وفاء كيلاني، بسبب احتدام المشاكل بينه وبين جبل (تيم حسن).

ولاحق الثنائي حسن وكيلاني العديد من الشائعات وكانا ينفيان الخبر في كل مرة.

يذكر أن الكيلاني تزوجت عام 2016 من النجم السوري، وكانت متزوجة سابقا من طوني مخايل عام 2008، وأنجبت منه طفلين جودي وريان. أما تيم حسن، فكان متزوجا من مواطنته الممثلة ديما بياعة وأنجبت منه طفلين وانفصلا قبل سنوات.

وبالرغم من اعتبارهما الثنائي الأشهر في الوطن العربي، إلا أنهما لا يشاركان الكثير من التفاصيل عن علاقتهما مع الجمهور عبر صفحاتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الحب والعلاقة الحميمة التي تجمعهما تظهر في المواقف، والصور التي تجمعهما وبعض التصريحات التلفزيونية.