أخبار المشاهير

3 ديسمبر 2020

نانسي عجرم تبدو بملامح مختلفة.. وتساؤلات بشأن حملها بطفلها الرابع

فاجأت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الجمهور بتغير طفيف في ملامح وجهها؛ إذ بدا منتفخًا، فيما رجح متابعون أنها قد تكون حاملا بطفلها الرابع.

ونشرت عجرم، مساء الخميس، مقطع فيديو عبر صفحتها على إنستغرام، أعلنت فيه أنها أصبحت سفيرة بستان الأطفال الذي يتضمن أهم البرامج التعليمية والترفيهية للطفل العربي.

ودعت نانسي الأطفال بمتابعة الأفلام والمسلسلات، وكل ما هو جديد من البرامج المميزة التي سيقدمها "بستان الأطفال".

وأطلت الفنانة اللبنانية في مقطع الفيديو القصير بجانب مجموعة من الأطفال وهم يلعبون بالألعاب ويتابعون المسلسلات الطفولية.

وأشادت العديد من متابعات الفنانة الفكرة التي يقوم عليها برنامج "بستان الأطفال" وما سيقدمه من مسلسلات وقصص هادفة خاصة بالطفولة، وأكدن أنهن سيتابعنه ليستفيد أطفالهن من المحتوى المُقدم.

لكن ذهب البعض في اتجاه آخر وأشاروا إلى أن الفنانة بدا على ملامحها شيء من الاختلاف عما ظهرت عليه في إطلالاتها في الآونة الأخيرة، ولفتوا أنها أطلت بوجه منتفخ، متسائلين ما إذا كانت حاملا بطفل جديد أم أن ملامحها طبيعية، فيما تغزل البعض بجمالها ووجهوا لها كلمات المديح والإشادة.


في سياق آخر حققت الفنانة نانسي عجرم رقما قياسيا جديدا من حيث نسبة المشاهدة على قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد أن تخطى مجموع مشاهدات الفيديوهات عبر القناة الـ 2 مليار مشاهدة.

ويعدّ هذا الرقم قياسيا على موقع الفيديوهات الأشهر في العالم، وتكون من خلاله نانسي عجرم الأولى بين الفنانات، التي تحقق هذه النسبة في الوطن العربي.



ويتابع نانسي عجرم عبر قناتها على "يوتيوب" أكثر من 5.25 مليون شخص، وتحقق أغنياتها وأعمالها المصوّرة نسب مشاهدة قياسية تنافس بها أهم الفنانين والنجوم في العالم.

والجدير بالذكر أن عجرم تعدّ الفنانة العربية الأكثر متابعةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بما يفوق الـ 77 مليون متابع على "فايسبوك"، "تويتر"، "إنستغرام" و"يوتيوب".

وقبل أيام قليلة نشرت إحدى الصفحات الداعمة للفنانة نانسي عجرم، مقطع فيديو عائليا، يظهر زوجها الدكتور فادي الهاشم مع ابنتيه ميلا وإيلا، مع تعليق "الله يحمي الدكتور فادي ونانسي وعائلتهما".

وظهر فادي الهاشم في الفيديو وهو يلاطف طفلتيه ميلا وإيلا ويعانقهما بحنان، كما بدت الصغيرتان مقربتين جدا منه.