أخبار المشاهير

2 ديسمبر 2020

بسنت شوقي تتفاجأ من قبلة محمد فراج في مهرجان القاهرة

فاجأ الفنان محمد فراج خطيبته الفنانة الشابة بسنت شوقي، بقبلة على خدها أثناء وقوفهما على السجادة الحمراء خلال حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، والتي تُعتبر ردًا منه على شائعات وجود خلافات بينهما مؤخرًا.

وارتسم على وجه بسنت شوقي علامات الدهشة من القبلة التي أهداها إليها فرج، والتي كانت بمثابة مفاجأة لها، وهذا أثار حفيظة بعض جمهورهما، وبعضهم اعتبروه بأنه يحاول تقليد الفنان أحمد الفيشاوي مع زوجته.

وحرص الثنائي محمد فراج وبسنت شوقي على حضور افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي سويًا، لتوضيح استقرار العلاقة بينهما، خاصة بعد انتشار أنباء عن توتر علاقتهما منذ مهرجان الجونة الأخير.

وربط بعض المتابعين هذه القبلة بقبلة أحمد الفيشاوي لزوجته على السجادة الحمراء، فقال أحدهم: "تقليد الفيشاوي"، وعلقت أخرى: "يا ترى بتصالحها ولا بتعرفنا إن علاقتكم ببعض كويسة ولا بتقلدوا الفيشاوي؟".


وكان"فراج" قد كشف سابقًا في تصريحات صحفية ما حدث أثناء حضوره مع زوجته حفلًا موسيقيًا ضمن فعاليات مهرجان الجونة، كانت بسبب التأخير، متابعًا: "كنا بنجري وعند مرورنا على السجادة الحمراء سمعنا صوت المزيكا بأن الحفلة بدأت فأسرعنا وعندما دخلنا عند منطقة الكاميرات كان هناك 5 كاميرات وباقي الكاميرات انصرفت نظرًا لبدء الحفلة".

وأضاف أن منسق المهرجان أبلغهم بأنه لم يتبق سوى 5 دقائق على إغلاق الإضاءة على السجادة الحمراء، وطلب منهما الإسراع، معقبًا: "بسنت كانت تمسك بهاتفها في يدها ومش عارفة تحطه فين علشان نتصور، فقامت بوضع الموبايل على السجادة الحمراء بحركة لا إرادية لنتمكن من التصوير ثم قمت بأخذ الهاتف ودخلنا الحفل، ليعتقد العديد من المتابعين أن هناك خلاف ما قد حصل بينهما".

وحرصت إدارة المهرجان على تقديم الدعوات للفنانين والمشاهير، والتشديد على اتخاذ الإجراءات الاحترازية التي دائمًا ما تؤكد عليها وزارة الصحة، أثناء التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد.

وجدير بالذكر أن الفنانين محمد فراج وبسنت شوقي، أعلنا خطبتهما مؤخرا أثناء مهرجان الجونة عام 2019، سُبقت بقصة حب استمرت حوالي 5 سنوات.