أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2020

لجين عمران بإطلالة براقة تبرز نحافتها.. والجمهور يتساءل عن السبب

خطفت الإعلامية السعودية لجين عمران، الأنظار خلال مشاركتها في مهرجان "ضيافة 2020"، الذي افتُتح مساء الأحد في "ذا بوينت بالم جميرا" حول أكبر نافورة في العالم، في دبي، بدورته الرابعة، لتكريم مجموعة من المبدعين في مختلف المجالات.

وتألقت لجين بثوب طويل باللون الفضي حمل توقيع دار (زينة زكي-Zeena Zaki)، تزيّن بالكامل بحبيبات برّاقة ورافقه حزام حدّد منطقة الخصر.

وشاركت لجين متابعيها عبر الإنستغرام، إحدى المقابلات التلفزيونية التي أجريت معها على هامش المهرجان، وخلال فترة وجيزة حصد الفيديو أكثر من 150 ألف مشاهدة مع المئات من التعليقات.

وعلقت على الفيديو: "من ليلة البارحة على السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة 2020. بيت بس أنوه أنا مو قصيرة بس ما شاء الله عليها المذيعة طويييله الله يحميها".


وأثارت نحافتها اهتمام المتابعين؛ إذ ركزت عليها الكثير من التعليقات التي تساءل أصحابها عن السر الكامن وراء ظهورها بهذا الشكل، وبهذه النحافة غير المسبوقة.

وتطرقت لجين في المقابلة إلى الإجراءات الوقائية التي تتبعها من أجل حماية نفسها من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) الذي تفشى حول العالم، وبلغ عدد المصابين به أكثر من 60 مليون إنسان.

كما تحدثت الإعلامية السعودية التي تحظى بشهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن تلك الإجراءات التي تم اعتمادها من قبل القائمين على مهرجان الجونة السينمائي الذي حضرته مؤخرا في مصر.

ولفتت إلى أن هذه الجهات حرصت على حماية الحضور من عدوى الفيروس من خلال دعوتهم إلى اتباع بعض التدابير والالتزام ببعض قواعد السلامة العامة.

واعتبر الكثير من المعلقين أن لجين ورغم ابتعادها عن تقديم البرامج التلفزيونية لفترات طويلة، إلا أنها واحدة من الشهيرات اللواتي تفوقن على الجميع بأناقتهن في المناسبات المختلفة.

لاحقا، عادت الإعلامية السعودية لتشارك متابعيها صورة تبرز إطلالتها خلال المهرجان الذي شهد مشاركة العديد من النجوم والنجمات العرب، بشكل أوضح، مع تعليق مقتضب قالت فيه "بكل بساطة .. اعتزل كل ما يزعجك.. فالحياة مرة واحدة"، وكأنها ترد على الانتقادات التي وجهت إليها.