أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2020

محمد عبد الحليم يطلب المساعدة من المارة: مش لاقي شغل

انتشرت خلال الساعات الماضية صور للفنان المصري محمد عبد الحليم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أثناء جلوسه أمام نفق الملك الصالح بمحافظة الجيزة، مطالبًا المساعدة من المارة لعدم حصوله على أي عمل فني منذ فترة .

ونشرت إحدى الفتيات عبر حسابها على فيسبوك، صورة التقطتها معه، حيث وضعت صورتها معه وعلقت: "استغربت جدا من الحالة الصعبة التي وصل إليها الممثل الجميل محمد عبدالحليم".

وذكرت أنه يجلس دائمًا أمام نفق الملك الصالح، وقد وصل به الحال إلى حالة غير متوقعة مما كان عليه منذ سنوات، وهو يعمل في الدراما المصرية.

وقال "عبد الحليم"، فى تصريحات صحفية، إنه يعيش في أحد الشوارع بجوار نفق الملك الصالح بمفرده، بعد أن انفصل عن زوجته منذ سنوات عديدة، ولم ينجب أبناء.

وأكد الفنان المصري، أنه يعاني من أزمة صحية كبيرة، وتدهورت حالته الصحية ولم يعرف مما يعانى. وذهب منذ فترة كبيرة إلى أحد المستشفيات، للكشف وعمل التحاليل والإشعاعات الطبية لمعرفة ماذا به.

وتابع عبد الحليم، بأن الدكتور طلب منه إجراء عملية جراحية في قدمه، ولكنه رفض لكبر سنه وخوفًا من إجراء العملية فى هذا العمر، مشيرًا إلى أنه حاليًا لا يستطيع المشي إلا بعكاز.

وتفاعل الكثيرون مع الصورة التي انتشرت للفنان المصري، حيث قال أحد المتابعين: "صورة مع الفنان محمد عبد الحليم بالأمس بعد العمل بالصدفة سمعت منه الكثير ما جعلني اتفكر جيدا في ألا أعطي للحياة أمان فقد قدم الخير للكثير لكنهم قد تركوه وحيدا وهذه هي سنة الحياة".

وتعاطفت متابعة أخرى، حيث علقت بقولها: "الدنيا دي وحشة، لا حول ولا قوة إلا بالله، اسمه محمد عبد الحليم، و ده رقمه لو حد يعرف مخرجين يوصلوهم بيه الراجل ده عظيم و مخدش حقو، ياريت تنسخوا الرقم بتاعه عشان لو حد يقدر يوصلو".

فيما قالت متابعه أخرى، عبر تويتر: "البنت دى كانت ماشية بتتكلم فى الموبايل لقت الراجل ده ندالها وقالها متمشيش بالموبايل كده إمشى عالرصيف ولوحابة تتكلمى أقفى جنبى أوعلى جنب قال لها انتى عرفاني قالت له طبعا طلبت منه تتصور معاه، هى طالبة لوحد يعرف مُخرج أو حد يشغله قاعد عند نفق الملك صالح دي صورته الفنان محمد عبد الحليم".

https://twitter.com/ah_ma77/status/1333540162861674497?s=20

والفنان محمد عبد الحليم هو ممثل مصري، تميز في أداء اﻷدوار الثانوية في الأعمال الفنية المختلفة، وشارك في العديد من المسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والأفلام السينمائية، وبدأ حياته الفنية في أواخر السبعينيات، عندما اختاره المخرج عبدالرحمن الخميسى ليشارك بفيلمه "زهرة البنفسج" في عام 1977.

ومن أهم المسلسلات التي شارك بها: دموع في عيون وقحة، شيخ العرب همام، بوابة الحلواني، سوق العصر، للعدالة وجوه كثيرة، الاعصار، أوبرا عايدة، نصف ربيع الآخر، أفراح ابليس، فرقة ناجى عطالله، باب الخلق، الأخوة أعداء، وآخر أعماله مسلسل رمضان كريم.