أخبار المشاهير

1 ديسمبر 2020

عمر كمال ينشرة والدته للمرة الأولى.. ومتابع يكشف عن اسمها

فاجأ مطرب المهرجات عمر كمال، جمهوره العريض عبر إنستغرام، بالكشف عن صورة لوالدته، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم أمس الاثنين الـ 30 من نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

وشارك كمال متابعيه البالغ عددهم أكثر من مليوني شخص في التطبيق الشهير، صورته مع والدته ليهنئها بعيد ميلادها، حيث علّق عليها بالقول "كل سنة وأنتي يا أمي أغلى حاجة في عمري كله".

ولفتت الصورة انتباه جمهور النجم المصري، لا سيما وأن والدته ظهرت فيها مرتدية النقاب، فحازت على الكثير من الإعجابات تجاوزت الخمسين ألفا خلال ساعات قليلة فقط، مع المئات من التعليقات.



وبرز من بين التعليقات، تعليق لمتابع يدعى "معاذ محمد"، يكشف فيها عن اسم والدة الفنان المصري، وهو "منى"، مشيراً إلى أن أسرته كانت تقيم بالقرب من منزل أسرة عمر كمال في منطقة السويس.

وقال في تعليقه على الصورة الذي هنأ فيه والدة كمال بعيد ميلادها، "كل سنة وانت طيبة يا أبلة منى.. عقبال مليون سنة، أنا أعرفك من زمان.. كنا جبران في السويس".

وهنأ العديد من المتابعين والدة الفنانة بعيد ميلادها: "العمر كله ياقمر أنتي". "ربي يطول بعمرها كل سنه وانتي طيبة وعقبال مليون سنه بصحه وعافيه ربنا يفرحك ياكمال". "كل سنه وانتى طيبه يا ست الحبايب". ربنا يبارك لك فيها يارب وكل سنة وهي طيبة وبالف خير".

في المقابل، حصدت الصورة عددا من الانتقادات على المسار المهني لـ"عمر كمال" باعتبار أنّ والدته مُتدينة وترتدي النقاب، وتساءل أصحاب هذه الانتقادات، كيف لابن المرأة المتدينة أن يقضي حياته مع الراقصات.

ومن بين التعليقات التي تم رصدها على الصورة "امك منتقبة وانت ماشي ورا الرقاصات". "أمه المتدينة دى مش عارفة تقوله ان اللي هو في ده حرام وفلوس حرام". "هي منقبة ليه؟". "ازاي مامتك منقبة وانتا بتعمل مهرجانات مع راقصات مش غريبه شوية".

وكان مطرب المهرجانات الشعبي، شارك متابعيه أمس بمقطع مصور من مشاركته في حفل عيد ميلاد المغني والموسيقار الليبي المصري، حميد الشاعري، الـ 59 والذي صادف يوم الأحد الـ 29 من نوفمبر (تشرين الثاني).