أخبار المشاهير

30 نوفمبر 2020

محمد رمضان يحتفل مع جمهوره بعد سقوطه على المسرح

يبدو أن النجم المصري محمد رمضان يحاول جاهدا استدراك الموقف المحرج الذي تعرض له على مسرح مهرجان الضيافة في دبي، مساء الأحد الـ 29 من نوفمبر (تشرين الثاني)، والذي انتشر على شبكات التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، وأصبح مادة دسمة لغير معجبيه.

فبعد تداول الفيديو الذي يوثق لحظة سقوطه على خشبة المسرح أئناء توجهه لاستلام جائزته أمام أنظار الجمهور والكاميرات؛ إذ انزلقت قدماه، وطارتا في الهواء، وسرعان ما أعاد نشر المقطع على حساباته الخاصة في السوشال ميديا، معلقا عليه "مايقع إلا الشاطر... ثقة في الله نجاح".

لاحقا، شارك الـ"نمبر وان" متابعيه في منصة إنستغرام، الذين يقترب عددهم من الـ (16) مليون شخص، مقطع فيديو من خارج المسرح الذي سقط عليه، حيث كان جمهوره بانتظاره في محاولة لالتقاط صورة معه، وهو ما استغله للخروج من الموقف المحرج.

واكتفى رمضان بوضع تعليق مقتضب على المقطع، قائلا "دمتم نعمة الله عليا".


وأشار متابعون إلى ذكاء محمد رمضان في تعامله مع الموقف؛ إذ إنه أعاد نشر فيديو سقوطه بنفسه، ثم أتبعه بمقطع مصور لمحبة الجماهير له رغم الأزمة التي يمر بها منذ أيام والتي تفجرت بعد التقاطه صورا مع مشاهير إسرائيليين.

وكان رمضان عقب سقوطه على المسرح وقف مجددا وسار بخطوات بطيئة تجنبا لتكرار السقوط، ثم توجه لاستلام جائزته.

وقال خلال تسلمه الجائرة: "أشكر مهرجان الضيافة ودولة الإمارات الشقيقة وسمو الشيخ محمد بن راشد والشيخ محمد بن زايد على احتضانهم كل جنسيات العالم وليس فقط أشقاءهم العرب.. بشكر جمهوري الكبير إللي (الذي) بسببه كل حاجة حلوة حصلت لي، اللي بسببه بتحسد وبقع وأنا ماشي كدا، بشكرهم جدا ويارب أكون عند حسن ظنهم، وثقة في الله دايما نجاح".

وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر دعا في وقت سابق لاجتماع طارئ، أسفر عن وقف محمد رمضان عن التمثيل لحين انتهاء التحقيق معه على خلفية صورة جمعته بالمغني الإسرائيلي عومير آدم.

كذلك اتخذت شركة سينرجي المنتجة لمسلسله الرمضاني "موسى" قرارا بإيقاف تصوير المسلسل، وانتشرت أنباء خلال الساعات الماضية حول إجراء مفاوضات مع النجم عمرو سعد، لتجسيد البطولة بدلاً من الـ"نمبر وان".