أخبار المشاهير

30 نوفمبر 2020

عاصي الحلاني يرد على نوال الزغبي بعد اتهامه بتجاهلها

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد، برسائل التهنئة التي تلقاها النجم عاصي الحلّاني بمناسبة عيد ميلاده الـ 50 الذي يصادف في 28 نوفمبر/ تشرين الثاني، من كل عام.

وحاول النجم اللبناني الرد على المعايدات التي حرص عدد من النجوم على توجيهها له، ويبدو أنه قد فاته الرد على تغريدة النجمة الذهبية نوال الزغبي، التي عمدت في ما بعد الى إزالة تغريدتها التي جاء فيها: "كل عام وانت بألف خير، الله يخليلك عيلتك الحلوة وتضل فوق راسن Happy birthday".

ورجّح البعض أن النجمة الذهبية قد انزعجت من تجاهل عاصي، فحذفت تغريدتها، بخاصة أنه حرص على الرد لعدد من النجوم الذين هنأوه بعيد ميلاد ومن أبرزهم :إليسا، نجوى كرم، نانسي عجرم، أحلام، سعد لمحرد، نادر الأتات، ناجي الأسطا، وغيرهم.

وهذا ما دفع بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إلى التساؤل عن السبب الكامن خلف تصرف عاصي، إذ علقت إحدى الصفحات بالقول: "‏غريب ‎عاصي الحلاني رد ع كل النجوم يلي عايدوه بعيد ميلاده... ‎نوال الزغبي أول وحدة عايدتو وهو لا من شاف ولا من درى.. رجعت هي شالت التغريدة". ‎

في حين اعتبر آخرون، أن الأمر "سقط سهواً" بسبب كثرة المباركات التي تلقاها الفنان، مشيرين إلى أنه لم يتعمد تجاهلها، وقد تكون التغريدة حذفت قبل أن يتسنى لعاصي الحلاني رؤيتها.

لكن عاصي خرج عن صمته تجاه هذا الأمر، إذ عمد منذ صباح اليوم الإثنين إلى نشر صورة التغريدة التي أزيلت، وعلق عليها بالقول: ‏"حبيبة قلبي نوال الغالية الله يحفظك ويديم عليكي الصحة والسعادة والنجومية".

ما حدث يؤكد أن الفنان اللبناني لم يتعمد تجاهل نوال الزغبي، بل إنه لم ينتبه لتغريدتها لكثرة المعايدات التي تلقاها من زملائه وجمهوره.



من جهة ثانية، قام أفراد أسرة عاصي الحلاني بتهنئته بعيد ميلاده، إذ نشرت زوجته كوليت عبر حسابها في إنستغرام، صورة عفوية جمعتهما واكتفت بالتعليق عليها بالقول: "عيد ميلاد سعيد"، فردّ عليها عاصي بالقلوب الحمراء، ولاقت الصورة أكثر من 10 آلاف إعجاب.



في حين نشرت ابنته الفنانة الشابة ماريتا الحلاني، فيديو يجمع عدة لقطات مع والدها، إحداها في حفلة وهما يغنيان ويرقصان، وأخرى في البيت، وعلقت على الفيديو قائلة: "بحب كل شي فيك، وأكتر شي طيبة قلبك. عيد ميلاد سعيد!"، وردّ عليها عاصي بالقول: "حياتي".

أمّا نجل عاصي، الفنان الوليد الحلّاني، نشر صورة تجمعهما على المسرح، وهما يؤديان حفلًا غنائيًا، وعكس في تعليقه عن مدى افتخاره بأن يكون ابنه، فكتب: "ينعاد عليك أبو الوليد، بحبك". وتفاعل مع المنشور آلاف المتابعين، ومن بينهم نجل الفنان راغب علامة، خالد علامة.

وصولًا الى ابنة عاصي الثانية دانا الحلّاني، التي نشرت صورتين متشابهتين معه، وعلقت عليهما بالقول: "عيد ميلاد سعيد للشخص المفضل لدي في كل الكون. شكرًا لكل ما قمت به من أجلنا. أتمنى لك عامًا جديدًا صاخبًا بالنجاح. الله يحميك."