أخبار المشاهير

26 نوفمبر 2020

أول تعليق لـ دنيا بطمة على الحكم الصادر ضد مفجر قضية "حمزة مون بيبي"

علقت المغنية دنيا بطمة على قرار المحكمة بحبس محمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي لحقوق الإنسان بالمغرب، ومفجر القضية المعروفة إعلاميا بـ"حمزة مون بيبي" المتعلق بفضائح المشاهير بالمغرب؛ مدة سنة و10 أشهر، والتي تم توجيه الاتهامات لها فيها من قبله ولشقيقتها ابتسام.

ونشرت بطمة عبر خاصية "ستوري" على "إنستغرام"، رسالة لشقيقتها إبتسام قالت فيها: "الحمدلله يا أختي كنت على يقين إن حقنا لن يضيع، فالله يجازيهم بما فعلوا واحدًا تلو الآخر، ربي خير وكيل في الدنيا والآخرة يمهل ولا يهمل، ودائمًا حسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم ابعد عنا كل فتان لئيم وكل شيطان رجيم وأرنا في البقية يوما".



وكان محمد المديمي هو من قدم الشكوى ضد الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها، أثناء تصريحاته فى مقابلة تلفزيونية متخذًا دليله أن سكينة غلامور هي المسؤولة عن إدارة حساب حمزة مون بيبي.

وأضاف "المديمي" أن عودة ظهور حساب "حمزة مون بيبي" للتفاعل من جديد لإبعاد الأعين عن اتهام دنيا بطمة وشقيقتها في التورط بهذا الحساب، مبينا أن هذا لن يخفي تورطهما؛ لأنهما تحاكمان في القضية.

وخضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة، وشقيقتها "ابتسام"، في وقت سابق للتحقيق في القضية، وواجهوا "البلوغور" سكينة جناح الشهيرة بـ"كلامور" التي هي حاليا في حالة اعتقال بملف القضية، وخلص التحقيق مع دنيا وابتسام بإعلان قاضي التحقيق إصدار قرار بعد أيام قليلة بحقهما بناء على المعطيات التي تحصل عليها خلال الجلسة التفصيلية.

وأُسقطت تهمة ”المشاركة في النصب“ عن المغنية المغربية دنيا بطمة، في إطار قضية "حمزة مون بيبي"، واستأنفت النيابة العامة القرار الصادر عن قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتبرئة دنيا من التهمة المشار إليها، وبفضل قرار محكمة الاستئناف أصبح الحكم نهائيا بالنسبة لزوجة المنتج البحريني محمد الترك.

وهذا القرار لا ينهي علاقة المغنية بحساب ”حمزة مون بيبي“ الذي تخصص في فضائح المشاهير عبر "إنستغرام وسناب شات" فما تزال هناك مجموعة من التهم الموجهة لدنيا وشقيقتها ابتسام بطمة لم يحسمها القضاء.