أخبار المشاهير

25 نوفمبر 2020

مهند الحمدي: ما اسوي شي غلط.. ولمن قال طز فيكي؟

شغلت هوية حبيبة الفنان السعودي مهند الحمدي حيرة الجمهور خاصة بعد نشره صورة وهو يحتضن فتاة معلقًا عليها: "أنتِ وفقط أنتِ".

وبعد الضجة الكبيرة والتساؤلات حول هوية حبيبة الحمدي لا سيما أن العديد من الشائعات انتشرت في السنوات الماضية عن وجود علاقة حب تجمعه بالفنانة نور الغندور بعد عملهما سويًا في أكثر من مسلسل، تحدث الحمدي في أحد اللقاءات حول هوس الجمهور بحياته الخاصة، وقال ردًا على هذا الأمر: "ما اسوي شيء غلط قاعد اطلع مع وحدة احبها ابغي اتزوجها انت اش دخلك فيني؟".

كما تحدث الحمدي في اللقاء عن وسامته وفي حال كانت العلاقة مبنية على الشكل فرد قائلًا: "بالنهاية انا ابغاك تشوفين شكلي وابغاك تشوفيني انا كمهند انا مين اذا بتحبين بس شكلي طز فيكي اذا بتحبيني مهند وشكلي وتعرفيني من جد فنعم".


وتداول الجمهور الفيديو الخاص وتصريحات الحمدي، فبعضهم وصف طريقة حديثه ورده بالغرور، وأن الأمر تعدى الثقة بالنفس، كما قال بعض آخر أنه من الطبيعي أن يهتم الجمهور بحياة الفنان الخاصة وهو أمر ليس بالجديد في عالم الفن.

وبالعودة إلى الصورة التي فتحت باب التكهنات حول حبيبة مهند فقد اتضح في الساعات الماضية أنها تدعى فرح مراد وأنها فاشينيستا لبنانية الجنسية وتبلغ من العمر 30 عامًا.

يُشار إلى أن الحمدي كان قد أعلن يوم الجمعة الماضية عن وفاة والده وكتب عبر تويتر مغردًا: "فارقتنا يا أبي ولن تفارق قلبي ابدا واعلم تماما مدى فخرك وأنا آت لك بخبر ارتباطي بنفس اليوم الذي رحلت فيه وكنت اعلم بكمية الفرح الذي ستملي وجهك، شكرا يا الله على حكمتك وانك تجعلني كل يوم اقوى بك".

وبحسب بعض الأخبار المتداولة فإن يوم وفاة والده كان الحمدي بصدد إعلان علاقته بحبيبته بشكل رسمي وارتباطه بها إلى أنه اضطر للتأجيل بسبب حالة الحزن التي يعيشها بعد وفاة والده.

وعلى الصعيد الفني شارك الحمدي مؤخرًا في مسلسل دفعة بيروت الذي عرض على منصة شاهد وهو الجزء الثاني من مسلسل دفعة القاهرة الذي كان قد حقق نجاحًا كبيرًا.