أخبار المشاهير

24 نوفمبر 2020

بعد شائعة الانفصال وحذفها.. أحمد سعد يظهر مع خطيبته مجددا

فاجأت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، جمهورها بالكشف عن صورة تجمعها بالفنان أحمد سعد وخطيبته علياء بسيوني، وذلك بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن انفصالهما.

وعلقت بسمة على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "يا ترى حيكون في شيخ حارة جديد؟ يا ترى الاجتماع ده اتفاق ع حلقة! ولا ننتظر لما نشوف خطيبة أحمد حيحصل إيه في الطحال؟".

وانهالت التعليقات من الجمهور، على أول صورة لأحمد سعد وخطيبته بعد شائعة الانفصال، حيث قال أحد المتابعين: "يا ريت يكون في شيخ حارة جديد والله وحشتنا طلتك ووحشتنا برامجك الرائعة يا بسمتي الله يحفظك ويحميكي".



وقالت متابعة أخرى: "شكل حضرتك مكنتيش مصدقه سمية الخشاب ربنا يهديهم ويصلح حاله".

فيما صدمت متابعة أخرى بسمة بتعليقها على الصورة قائلة: "هو إنتى ما بتتعظيش من اللى بيحصلك إيه لازمة تلقيح الكلام وبعدين رغم إنى ما بحبش إيناس الدغيدي إلا إنها كانت أفضل منك في تقديم شيخ الحارة".

وتساءلت متابعة أخرى عن برنامج شيخ الحارة قائلة: "هي إيناس الدغيدي مش هتقدم البرنامج؟؟".

وتأتي صورة، أحمد سعد مع خطيبته، بعدما انتشرت شائعات كثيرة عن انفصالهما، بعد حذفه جميع الصور التي جمعته بها على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، وهو ما أثار حالة كبيرة من الجدل.

من جانبه، نفى سعد في تصريحات تلفزيونية، ما تم تداوله حول انفصاله ووجود خلافات بينهما، موضحًا أنهما حذفا الصور؛ لأنهما قررا أن تكون حياتهما خاصة بهما وغير متاحة للجميع.

وتابع سعد: "شكرًا لكل الناس اللي بتطمن عليا بس أنا عايز أقول إن محصلش أي حاجة أنا وعليا سمن على عسل وزي الفل، بس إحنا قررنا إننا نعيش حياتنا بشكل خاص جدا، ميكنش منتشر جدا، لأن في مشاكل كبيرة جدا بين الناس بتكبر، وإحنا شايفين الدنيا بيحصل فيها إيه".

يشار إلى أن أحمد سعد احتفل بخطوبته على منسقة الأزياء علياء بسيوني في الـ 20 من أغسطس الماضي.

يذكر أن هاني شاكر وأحمد سعد قد انتهيا مؤخرًا من تسجيل أغنية "يا بخته" في أحد استوديوهات الدقي.