أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2020

محمد رمضان يوجه رسالة إلى النقابة بعد توقيفه ومنع استكمال مسلسله

عبّر الفنان المصري محمد رمضان عن استيائه من قرار نقابة المھن التمثيلية في مصر بإيقافه مؤقتًا بسبب انتشار صورة له مع مغنٍّ إسرائيلي.

وقال محمد رمضان في منشور عبر إنستغرام: " احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير".

وأضاف: "ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم".

وتابع: "ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إيقاف مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي".


وكانت نقابة المهن التمثيلية قد فاجأت الفنان محمد رمضان بقرارها الذي اتخذته ضده مساء الإثنين بعدما قررت توقيفه حتى انتهاء التحقيق بسبب الضجة العارمة التي أثارها نتيجة نشر صورته مع المغني الإسرائيلي عومير آدام.

وقالت النقابة في بيانها المقتضب:"قرر الاتحاد العام للنقابات الفنية في جلسته المنعقدة اليوم بتاريخ 23/11/2020، وقفَ عضو نقابة المهن التمثيلية محمد رمضان، لحين التحقيق معه بحد أقصى في الأسبوع الأول من ديسمبر 2020".

وفي سياق ذلك أيضًا قررت محكمة مصرية تحديد موعد نظر أولى جلسات محاكمة رمضان بسبب قضية الصور مع مشاهير إسرائيليين، وحددت يوم الـ 19 من ديسمبر المقبل، موعدًا لجلسة الفنان الأولى في القضية التي أقامها المحامي المصري هاني جاد ضد الفنان الشاب.

وذكر المحامي هاني جاد في دعوته ضد رمضان: ”محمد رمضان ظهر بصورة على وسائل التواصل الاجتماعي تجمعه بأحد أشهر الممثلين الإسرائيليين عومير أدام ونشرها على حسابه ضاربا بذلك كل الأعراف، غير آبهٍ بشعور المصريين ومدى كراهية المصريين للكيان الصهيوني في تحد سافر وغير مسؤول".