أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2020

أندرتيكر يرقد بسلام في وداعه الأخير.. وذا روك وجون سينا يعلقان

ودّع المصارع الأمريكي المخضرم "أندرتيكر" حلبة المصارعة أمس الأحد في حفل وداع خاص، بعدة مسيرة حافلة بالانتصارات والإثارة والمتعة افي مبارياته مع منافسيه.

وألقى أندرتيكر كلمته الأخيرة في عالم WWE من حلبة المصارعة وعلى طريقته المعروفة، حيث خرج المصارع الشهير بلقب "الرجل الميت" من الدخان والظلام الذي ساد القاعة، وسار ببطء مصحوبا بموسيقته الجنائزية الشهيرة، بحضور المصارعين تريبل اتش، شون مايكل، ريك فلير، وقال: "على مدار 30 عاما أديت تلك المشية البطيئة للحلبة، وجعلت العديد من المصارعين يرقدون في سلام، والآن قد حان وقتي لكي أجعل أندرتيكر يرقد في سلام".

ووجه المصارع جون سينا رسالة وداع لزميله على تويتر كتب فيها: "بعد ثلاثة عقود من الالتزام، نشهد الليلة نهاية مشوار أندرتيكر المذهل. وفي سبيل جميع لحظات الحلبة، وكعضو في عالم المصارعة الحرة، أقول شكرا لك تيكر".

واستذكر جونسون دواين "ذا روك" أهم اللحظات التي جمعته به: "يمر اليوم 30 عاما، لقد بدأ مشواره المذهل في سلسلة Survivor، ومثل الجميع كنت في حالة من الرهبة كمبتدئ في عالم WWE"، وتابع " فخور جدا باللحظات التي جمعتنا على حلبة المصارعة يا صديقي".

وفي البداية، قام رئيس شركة "WWE" للمصارعة الحرة، فينس ماكمان، بتقديم أندرتيكر وهو يحاول حبس دموعه تأثرا من مغادرة واحد من أكثر موظفيه ولاء له، كما أنه كان صديقا مقربا منه.

وقال ماكمان عن تقديمه لأندرتيكر: "30 عاما. 30 عاما طويلة وشاقة. هذه ثلاثة عقود، ثلاثة عقود هذا الرجل، لم يستسلم أمام إصاباته ومصاعبه، وإنما زرع الرعب في قلوب جماهيره، كما نشر الخوف في قلوب كل شخص واجهه هنا في الحلبة تقريبا".

وتابع متأثرا: "الليلة تمثل نهاية حقبة. نهاية حقبة مهنية طويلة. لذلك نقول الليلة وداعا. يقولون إن لا شيء يدوم إلى الأبد. أعتقد أنهم مخطئون في هذا؛ لأن إرث أندرتيكر سيعيش إلى الأبد"، وذلك قبل أن يقدم أندرتيكر إلى الحلبة للمرة الأخيرة.

يذكر أن أندرتيكر الذي انضم إلى عالم المصارعة الحرة في الـ 22 من نوفمبر 1990، قد أحدث حالة من الجدل عندما أعلن عن نيته الاعتزال في شهر يونيو. وقد حقّق خلال مسيرته سلسلة كبيرة من الانتصارات والألقاب، هذا إلى جانب الشعبية الكبيرة التي يحظى بها بين عشاق عالم الـWWE. وكانت آخر مباراة يشارك فيها أندرتيكر في النسخة الـ36 من مهرجان "راسلمانيا" السنوي، أمام المصارع الأمريكي، إيه جي ستايلز.

يشار إلى أن أندرتيكر اسمه الحقيقي هو مارك كالاواي، وهو متزوج حاليا من المصارعة السابقة، ميشيل ماكول التي أنجب منها طفلين.