أخبار المشاهير

23 نوفمبر 2020

كم بلغ سعر حذاء ياسمين صبري في ظهورها الأخير؟

لفتت الفنانة ياسمين صبري، الأنظار إليها في أحدث ظهور لها عبر إنستغرام، بسبب حقيبة يدها وحذائها الذي أثار إعجاب جمهورها، وهو ما دفعهم للبحث عن العلامة وتكلفتهما.



وظهرت ياسمين صبري في الصورة التي نشرتها بفستان أسود طويل بتصميم فتحة طويلة بالساق اليمنى، وأمسكت حقيبة صفراء صغيرة The Lady من دار أزياء Dior، التي يصل سعرها إلى 4300 دولار.

بينما انتعلت حذاء من تصميم دار أزياء سان لوران Saint Laurent يصل سعره إلى 1675 دولارًا.

واعتمدت ياسمين تسريحة الشعر المنسدل ووضعت مكياجًا بسيطًا أبرز ملامح وجهها.



وتفاعل الجمهور مع صورة الفنانة المصرية التي باتت نشيطة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، إذ كثفت ظهورها من خلال استعراض أزيائها وأغراضها الشخصية الباهظة.

وانهالت التعليقات على ياسمين، فالبعض شبهها بنجمة تلفزين الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، فقال: "كيم كاردشيان العرب..الصورة دي شبه كيم وهي لابسه فستان اسود.. جميلة جدا والفستان في قمة الرقي.. ذوقك اتحسن جدا.. قلبتي ع كيم ليه"، بينما تغنى آخرون بجمالها وأناقتها الفائقة.

في المقابل لم تسلم ياسمين من الانتقادات السلبية التي وُجهت لها من عدد كبير من المتابعين الذين وصفوها بـ"حديثة النعمة"، التي بدأت باستعراض العلامات الباهظة والطائرات الخاصة فقط بعد زواجها من أبوهشيمة، مشيرين إلى أن هذا الأمر لا يؤكد إلا أنها إنسانة مادية.

وسبق أن أثارت الفنانة المصرية الجدل عبر السوشال ميديا، بعد نشرها ساعة يدها الجديدة مؤخرًا، حيث أكدت مصادر أن قيمة الساعة 24 ألف و900 دولار، بما يعادل نحو 93 ألف ريال سعودي.

ونشرت ياسمين صبري عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، صورة للساعة وهي من طراز "كارتيه" نوع "باشا دي كارتييه"، تحتوي على نحو 352 قطعة ألماس، وشرائط جلدية قابلة للتبديل.

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة، قد فاجآ الجمهور بارتباطهما في الـ 17 من أبريل الماضي، بعد فترة خطوبة استمرت لمدة شهر، حيث دخلا القفص الفضي رسميًا في منتصف مارس/آذار الماضي.

وأقيم عقد قران الثنائي في منزل أسرة الفنانة ياسمين صبري، بأجواء عائلية حضرها أفراد الأسرتين وعدد بسيط للغاية من المقربين للعائلتين، وسط أجواء احترازية والتزامًا بالتباعد الاجتماعي، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاحتفال بسيطًا ولكنه تميز بالأجواء الاحتفالية أيضًا بإحضار "تورتة" 5 أدوار والعديد من الورود التي تعبر عن الأجواء الخاصة بالأعراس وحفلات الزفاف.

وذكرت مصادر لـ"فوشيا" وقتها، أن أجواء مراسم عقد القران جرت دون حضور واسع لأهل الوسط الفني وعالم رجال الأعمال، بسبب الظروف التي نمر بها، منوهة إلى أن عقد القران تم لمنع القيل والقال حول تواجد أبو هشيمة وياسمين صبري سويًا، وأن هذا القرار جاء بعدما كانت الترتيبات على العكس من ذلك تمامًا.